رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اكد إنه سيكشف عن اسماء اللاعبين

مرتضى منصور يكشف تفاصيل تجديد عقود لاعبى الزمالك

مرتضى منصور يكشف
مرتضى منصور يكشف تجديد عقود لاعبى الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أنه سيعلن بعد قليل عن أسماء اللاعبين الذين وافقوا على تجديد عقودهم مع نادي الزمالك.

 

ونشر مرتضى منصور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد قليل المستشار مرتضى منصور يعلن أسماء اللاعبين الذين وافقوا على تجديد عقودهم مع نادي الزمالك".

 

من ناحية أخرى قرر أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك خوض التدريب الختامي بملعب النادي، على أن يختار قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة عقب المران للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها غدًا الإثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

رسالة مرتضى منصور إلى لاعبي الزمالك 

وجه المستشار  مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك،  رسالة هامة للاعبي الفريق خلال اجتماعه معهم في الساعات الماضية فيما يتعلق بالفوز ببطولة الدوري.


وأكد مرتضى منصور،  لللاعبي الزمالك، أن التتويج ببطولة الدوري لازال قائم وبقوة، مشيرًا إلى أن الفرق مع الأهلي هو مباراة واحدة فقط.


وتابع رئيس نادي الزمالك  :"لا تنظروا لأي شخص يقول بإن البطولة حسمت للأهلي، من نجح في التتويج بالكونفدرالية الإفريقية قبل عدة مواسم والعودة من بعيد فقادر على التتويج ببطولة الدوري.
وواصل:"ثقتنا كبيرة في محمود علاء ومحمد عبد الغني وأرفض توجيه الانتقادات لهما".


وأضاف مرتضى منصور  :"سيف الجزيري هو المهاجم الأول لمنتخب تونس ومن غير المعقول أن يجامله المدير الفني لمنتخب تونس ويضمه بشكل مستمر ويشركه فهو لاعب مميز وانخفاض المستوى أمر وارد يتعرض له أي لاعب".


وأكمل:"تراجع مستوى أشرف بن شرقي أمر طارىء ولن يطول وثقتنا كبيرة فيه والعودة لأدائه وفورمته المعهودة".


ميدو يكشف كواليس تجديد عقود لاعبي الزمالك وموقف طارق حامد

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو كواليس تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تحديد مهلة معينة للاعبي الزمالك الذين ينتهي عقودهم بنهاية الموسم كان أمرا صحيحا من وجهة نظري" 


أضاف: "حازم إمام وطارق حامد أقرب ثنائي للتجديد مع الزمالك، وأبو جبل له بعض المطالب، يحاول الزمالك تنفيذها، وطارق حامد طلب مستحقات مالية متأخرة بالنسبة له والزمالك سيوفرها بالفعل وسيجدد تعاقد طارق" 


وختم حديثه قائلا: "لم يتم فتح خط المفاوضات مع بن شرقي وأوناجم حتى الآن، وهذه كواليس مؤكدة من تجديد عقود لاعبي الزمالك"

 

كاف يخطر الزمالك بملعب وموعد لقاء الوداد المغربي

تلقى مسؤولو نادي الزمالك تأكيدات من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 11 مارس الجاري، باستاد القاهرة الدولي.


جدير بالذكر أن مباراة الوداد المغربي المقبلة ستكون الأولى للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة، المقرر له غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية عشرة على أن يختار أسامة نبيه المدرب العام القائمة التي ستخوض المباراة عقب التدريب.

 

وفي سياق أخر أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن طارق حامد لاعب الوسط، سيتواجد في قائمة الأبيض لخوض مباراة الجونة، المقررلها غدا الاثنين في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوي المصري الممتاز.


وشدد المصدر على أن طارق حامد أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية بكدمة قوية في الركبة.


وكان لاعب الوسط الدولي شارك في التدريبات الجماعية لفريقه أمس استعدادا للقاء الجونة، ومن المقرر أن ينضم اللاعب لقائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء الغد.