رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفقاً لقرار السلطات الروسية

شركة الطيران الروسية أورال إيرلاينز الروسية توقف رحلاتها لمصر

طائرة أورال إيرلاينز_
طائرة أورال إيرلاينز_ أرشيفية

بدأت شركة الطيران الروسية أورال إيرلاينز Ural Airlines، بنقل المواطنين الروس الراغبين في العودة لروسيا منذ أمس 5 مارس حتي 13 مارس.

كما أعلنت شركة الطيران الروسية "أورال إيرلاينز" عن إلغاء رحلاتها المقررة إلى جمهورية مصر العربية للفترة من 14 مارس 2022 إلى 20 مايو المقبل، وفقًا لما نقلته شبكة سبوتنيك الروسية.

شركة الطيران الروسية "أورال إيرلاينز" تستثني دون الروس من إعادتهم لروسيا:

وحددت شركة الطيران الروسية "أورال إيرلاينز"  أنه في الفترة من 5 مارس إلى 13 مارس، سيتم تشغيل الرحلات في اتجاه واحد فقط لنقل الركاب من مصر، ويستثنى من ذلك المواطنون الأجانب الذين يعودون إلى بلد إقامتهم.

يذكر ان، ألغت شركة الطيران الروسية أورال إيرلاينز رحلاتها إلى تايلاند حتى نهاية مايو ورحلاتها إلى الإمارات العربية المتحدة وأرمينيا وإسرائيل وأذربيجان حتى 26 مارس.

روسيا تفرض على شركات الطيران الخاصة بإيقاف رحلاتها:

جاء قرار شركة الطيران الروسية أورال إيرلاينز بإلغاء رحلاتها وفقًا لطلب روسيا من شركات الطيران المالكة لطائرات مسجلة في الخارج بعدم تسيير رحلات بدءا من 6 مارس.

ووفق لوكالة رويترز، أوصت الوكالة الاتحادية الروسية للنقل الجوي شركات الطيران الروسية التي تملك طائرات مستأجرة في الخارج بتعليق رحلات نقل الركاب والبضائع إلى الخارج بدءا من السادس من مارس، ومن الخارج إلى روسيا بدءا من الثامن من الشهر نفسه.