رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول رد فعل من كيم كارديشيان بعد طلاقها رسميًا من كاني ويست

كيم كارديشيان
كيم كارديشيان

أزالت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان، زوجها السابق، مطرب الراب الأمريكي كاني ويست، من ملفاتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها الآن عزباء قانونيًا.

وحصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان على طلبها بإنهاء زواجها من كاني ويست، 44 عامًا، والمعروف أيضًا باسم Ye ، في 2 مارس في محكمة لوس أنجلوس العليا بالولايات المتحدة الأمريكية.

يعني الحكم أن زواج كاني وكيم كارديشيان قد انتهى رسميًا، ولكن لا تزال هناك إجراءات أخرى فيما يتعلق بأطفالهما الأربعة.

الآن، عادت كيم كارديشيان، الفتاة البالغة من العمر 41 عامًا إلى اسمها الأصلي على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يشير إلى 289 مليون متابع لها أنها عازبة رسميًا بحكم القانون

تقدمت كارداشيان بطلب للطلاق في فبراير 2021 بعد ست سنوات من الزواج من ويست، وتحدثت مؤخرًا عن رغبتها في أن تكون عازبة قانونًا في وثائق المحكمة.

وقالت في الوثائق التي حصل عليها موقع بيل بورد: "أرغب بشدة في أن أكون مطلقة".

تصريحات كيم كارديشيان بعد الطلاق

وتابعت كيم كارديشيان: "لقد طلبت من كاني الحفاظ على سرية طلاقنا، لكنه لم يفعل ذلك، حيث وضع كاني الكثير من المعلومات الخاطئة فيما يتعلق بشؤوننا الخاصة والأبوة المشتركة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما تسبب في ضائقة عاطفية ".

وأضافت كيم كارديشيان: "أعتقد أن إنهاء المحكمة لحالتنا الزوجية سيساعد كاني على قبول أن علاقتنا الزوجية قد انتهت على كل حال، وعلينا المضي قدمًا على مسار أفضل يمكن أن يساعدنا في تربية أطفالنا بسلام".

منذ الطلاق، كانت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان تواعد الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، بينما كان كاني ويست على علاقة مع الممثلة جوليا فوكس، والتي انتهت بعد شهرين تقريبًا.

بعد الطلاق، اشتبه محبي وعشاق كيم كارديشيان قطب صناعة الملابس الداخلية الأمريكية في أن محامية كارداشيان، لورا واسر، استجابت للحكم، حيث نشرت الأخيرةعلى حسابها علىانستجرام صورة سيلفي ولسانها بارز. 

وكتبت لورا واسر في التسمية التوضيحية: "محاولة لطيفة"، والتي اعتقد المعجبون أنها ربما كانت مجرد مزحة موجهة لكاني ويست.