رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشكلة جديدة بين كيم كارديشيان وطليقها كاني ويست

كيم كارديشان
كيم كارديشان


أعلنت كيم كارديشيان عن ضيقها الشديد من الادعاءات التي أدلى بها زوجها المنفصل عنها كاني ويست بشأن علاقته بأطفاله بعد الانفصال.

في مقاطع لمقابلة إعلامية جديدة، نشرها موقع الصفحة السادسة الخاص بالمشاهير، زعم كاني ويست، 44 عامًا، أن أمن كيم كارديشيان منعه مؤخرًا من دخول منزلها.

ولكن مصدر مُقرب من الطرفين ذكر لصحيفة ديلي ميل أنه "على الرغم من العديد من الأشياء الخاطئة التي قالها في المقابلة، إلا أنه لم يُسمح له بالدخول عندما ظهر في المنزل مؤخرًا"، "وهذا فقط لأنها وضعت حدودًا حول قدرته على دخول المنزل في أي وقت يريده."

وأضاف المصدر: "لكن الأمن لم يمنعه من رؤية الأطفال أو اصطحابهم أو إنزالهم، ولكن فقط لم يعد بإمكانه المشي داخل منزلها دون إذنها" فقد أصبح لها الحق في الخصوصية وتحاول وضع حدود بينها وبين طليقها.

وأصبحت حدود كيم "ضرورية نظرًا لوجود العديد من الحوادث التي انزعجت فيها عائلتها وأصدقائها وموظفوها بسبب زيارات طليقها الأخيرة غير المعلنة".

علاوة على ذلك، فهي تريد أن يكون للأطفال علاقة قوية مع كلا الوالدين وأن يحترم الحدود والهيكل الذي وضعته لهم حتى يكون لديهم بعض القدرة على التنبؤ والاتساق مع جدولهم الزمني".

وأوضح المصدر: "كيم لا تريد الدراما، وتتمنى أن يحافظ على كل هذا الأمر خاصًا، "مضيفة:" إنها مستاءة لأنه اختار السير في هذا الطريق، وكان هدفها دائمًا حماية الأطفال - وكاني عندما كانا معًا، ولم تتحدث أبدًا بصراحة عن أعمالهم أو قضاياهم ودائمًا ما تسلك الطريق السريع، وكانت دائمًا تحميه بشدة.

وأمضى كاني حفلة رأس السنة الجديدة في ميامي ، حيث التقى بالممثلة جوليا فوكس ، التي أصبحت منذ ذلك الحين صديقته. في غضون ذلك، رأى كيم العام الجديد في كاليفورنيا مع الأطفال.

فيما يتعلق بادعاء كاني أن بيت ديفيدسون "صديق كيم الجديد" كان داخل المنزل عندما أبعده الأمن ، قال المطلع: "بيت لم يقابل الأطفال كما أنه لم يذهب إلى منزلها".

يتشارك كاني وكيم ، اللذان تزوجا في إيطاليا عام 2014 ، في أربعة أطفال.