رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من هي جوليا فوكس بديلة كيم كارديشيان في حياة كاني ويست؟

جوليا فوكس
جوليا فوكس


تتصدر الممثلة والمخرجة الأمريكية جوليا فوكس عناوين الصحف حاليًا بعد أن أقامت علاقة مع كاني ويست طليق نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان، مما ترك العديد من المعجبين يتساءلون عن شريك مغني الراب الجديد.

تم تداول تقارير عن علاقة بين فوكس ، 31 ، و كاني ويست ، 44 ، لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر عندما شاركت TMZ صورًا للاثنين معًا في مطعم في ميامي ، فلوريدا. في ذلك الوقت ، قال المنشور إن مصادر مطلعة على العلاقة زعمت أنها "ليست جادة" وأن كاني "يفضل حياة العزوبية".

ومع ذلك، أخبر مصدر للموقع المتخصص حياة المشاهير، الصفحة السادسة في 1 يناير 2022 أن فوكس ووست يتواعدان. وزعم المصدر: "لقد خرج كلاهما للتو من علاقاتهما السابقة، وساعد كل منهما الآخر على التعافي بشكل كبير".

وأكد الزوجان تقارير عن تلك العلاقة هذا الأسبوع، بعد أن تم تصويرهما معًا في مدينة نيويورك في 4 يناير.

في منشور مدونة نُشر في مجلة Interview ، وصفت فوكس لقاء كاني ويست في ليلة رأس السنة الجديدة، بالإضافة إلى موعدهما الثاني الباهظ. انفتحت الممثلة أيضًا عن علاقتها بمغني الراب في البودكاست Forbidden Fruits ، حيث وصفت West بأنه "عبقري".

في حين أن الاهتمام الأخير على فوكس هو نتيجة علاقتها مع ويست ، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي تجد فيها نفسها في دائرة الضوء.

صنعت فوكس اسمًا لنفسها كعارضة أزياء ، حيث ظهرت الفتاة البالغة من العمر 31 عامًا في العديد من جلسات التصوير ، بما في ذلك واحدة حديثة في مجلة Paper مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون الصديق الحالي لكيم كارديشيان.

وقد أنتجت أيضًا كتب التصوير الفوتوغرافي الخاصة بها ، وفي عام 2017 ، استضافت معرضها الفني الخاص ، "RIP Julia Fox"، علاوة على ذلك فهي أيضًا مخرجة ومنتجة، وقد صنعت فيلمها القصير Fantasy Girls.

ظهرت فوكس لأول مرة في التمثيل في فيلم اكشن عام 2019 ، Uncut Gems، ولعبت لاحقًا دور البطولة في ثلاثة أفلام تم إصدارها في عام 2020 وفي فيلم No Suderbergh للمخرج Steven Soderbergh ، والذي تم عرضه في عام 2021.

وذكرت في مواقف متعددة أن التمثيل ليس مجال اهتمامها الوحيد، حيث قالت "أشعر أنه عندما تكون مبدعًا، يمكنك التعبير عن ذلك من خلال العديد من الوسائط".

وأضافت: "التمثيل هو ما هو عليه الآن، لكنه الموضة، فن أيضا، وكذلك التصوير".

وأكدت أيضًا أن أحد أحلامها هو إخراج فيلم أو عرض على Netflix ، وتأمل أن تكتب سيناريو خاص بها.

قالت فوكس لموقع Paper حول توجيه وكتابة السيناريو الخاص بها: "يعتقد الأشخاص الذين قرأوها أنهم جيدون حقًا". واضافت "لذلك آمل بمجرد أن أحصل على صديق، سألتقي بشخص يؤمن بي بهذه الطريقة. هذا هو الحلم: الحصول على عرض تلفزيوني على Netflix أو شيء من هذا القبيل ".

بصرف النظر عن حياتها المهنية ، لدى فوكس أيضًا ابن يبلغ من العمر عامًا واحدًا فالنتينو ، تشاركه مع زوجها السابق ، بيتر أرتيمييف.

تأتي العلاقة بين النجمين بعد انفصال ويست مؤخرًا عن زوجته المنفصلة كيم كارداشيان ، التي يشاركها أربعة أطفال.