رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة عنيفة بين الجيران بأسوان

مشاجرة عنيفة بين
مشاجرة عنيفة بين جيران قلبت أسوان.. ووجود مصابين

أصيب 4 أشخاص بجروح وكدمات بالجسم، قبل قليل، نتيجة مشاجرة عنيفة بالشوم بين جيران داخل قرية الغنيمية التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين للمستشفى.

بداية الواقعة

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، يتضمن إصابة 4 أشخاص نتيجة مشاجرة بين جيران داخل قرية الغنيمية التابعة لدائرة المركز، وتم نقل المصابين إلى المسستشفى لتلقى العلاج اللازم.

التقرير الطبى يوضح حالة المصابين 

وبإخطار الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، أمر بدفع 4 سيارات مجهزة لنقل المصابين إلى أقرب المستشفى، وبإجراء الفحص الطبى تبين وجود إصابات متنوعة ما بين جروح وكدمات بالجسم وحالتهم مستقرة وجيدة وحاليًا تحت ضوء العناية الطبية.

كما قامت أجهزة الأمن، بالانتقال إلى مسرح المكان المذكور سلفا للوقوف على ملابسات وحقيقة الموقف، وتبين أن الطرفين تربطهم أواصر قرابة بجانب أنهم جيران بذات القرية، وبتدخل عدد من قيادات وحكماء القرية تم اخماد الأزمة.

بسبب جشع التجار.. محافظ أسوان يكشر أنيابه ضد المخالفين لحماية المواطنين 

بعد ما تم رصده من إرتفاع ملحوظ فى أسعار الخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن وغيرها من السلع الأساسية أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته بتكثيف الحملات وتشديد الرقابة التموينية من مفتشى مديرية التموين وأيضًا مباحث التموين على الأسواق، وخاصة الشوادر الرئيسية، بجانب محلات الجزارة وبيع الدواجن بأصنافها المختلفة، بالإضافة إلى السوبر ماركت ومخازن السلع.

وشدد على أهمية قيام البائعين وأصحاب المحلات بوضع قوائم توضيحية بالأسعار، مع التزامهم بها، وهو الذى لا يتعارض مع عدوم وجود تسعيرة جبرية.

تكليفات اللواء أشرف عطية لوكيل وزارة التموين

كما كلف اللواء أشرف عطية، بقيام وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع الشركة المصرية لتجارة الجملة وسلاسل الهايبر ماركت بضخ المزيد من السلع والمنتجات الأساسية، وخاصة اللحوم والدواجن لتحقيق التوازن المطلوب فى الأسعار ومواجهة جشع بعض التجار والجزارين، مؤكدًا على أنه فى حالة ضبط أى مخالفات وتجاوزات فى الأسعار سيتم اتخاذ الإجراءات الرادعة من الإغلاق الفورى وتحرير المحاضر التموينية.