رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم بشع بالمنيا

مصرع وإصابة 10 أشخاص
مصرع وإصابة 10 أشخاص

لقي شخصين مصرعهما فيما أصيب 8 آخرين في حادث تصادم، اليوم الجمعة، بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مركز العدوة في أقصي شمال غربي محافظة المنيا، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين ونقل المصابين لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص أجرة وسيارة نقل الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مركز العدوة؛ مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين.

وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مركز العدوة، وتبيّن مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث سير، وتم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين لتلقي العلاج.

تم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى مغاغة العام ورجحت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة البحث وقوع الحادث بسبب التخطي الخاطئ وقد انتقل رجال المرور للمعاينة ورفع حطام السيارتين المنكوبتين وتسيير الحركة بالطريق.

وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف بالتنسيق مع فرع الهيئة بالمحافظة لنقل المصابين لأقرب مستشفى لإسعافهم وتلقي العلاج اللازم، وتبين أن إصابتهم تراوحت بين كدمات وسحجات وكسور بأنحاء متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مركز العدوة.

وعلى صعيد آخر شهدت محافظة المنيا صباح اليوم الجمعة، وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات بطريق «مصر - أسوان» الزراعي، ونتج عن ذلك إصابة 5 بينهم سيدتان و3 أطفال.

وبالانتقال والفحص تم نقل المصابين إلى المستشفي العام لتلقي العلاج وهم: “رشا.م.ا”، 34 سنة، و"زينب.ج.ص"، 28 سنة، و"أسماء.م.ا"، 5 سنوات، و"رؤى.م.ا"، 3 سنوات، وشقيقتها “رغد”، 4 سنوات، مقيمون جميعا بمدينة المنيا.