رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة لواء شرطة بمديرية أمن المنيا وإصابة نجله وسائق في حادث انقلاب سيارة

مصرع لواء شرطة بمديرية
مصرع لواء شرطة بمديرية أمن المنيا

لقي لواء شرطة بمديرية أمن المنيا اليوم السبت، مصرعه في حادث انقلاب سيارة دبل كابينة، فيما أصيب نجله والسائق الخاص به بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين مدينة مغاغة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة دبل كابينة قادمة من القاهرة إلى المنيا على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين مدينة مغاغة، وتبيّن مصرع لواء شرطة بمديرية أمن المنيا.

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبيّن مصرع «سراج أحمد حسين» لواء شرطة بمديرية أمن المنيا، وإصابة نجله «يحيي» 9 أعوام بخلع في الكتف اليمنى و«سالم مصطفى سالم»، 23 سنة، مجند، باشتباه كسر بالساق اليمنى.

يذكر أن اللواء سراج أحمد حسين يعمل بمديرية أمن المنيا، وتعرض للحادث أثناء العودة من القاهرة بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة.

وفاة لواء شرطة بمديرية أمن المنيا

كما تبيّن أن نجل لواء الشرطة طلب من والده أن ينام فأعاده والده إلى المقعد الخلفي وانتقل اللواء إلى المقعد الأمامي وبعد 10 دقائق انفجر الاطار الخلفى للسيارة وانقلبت السيارة مما أدى إلى مصرع لواء الشرطة ونجاة نجله وسائقه من الموت.

وتوصلت التحريات الاولية أن الطفل يدعى «يحيى»، 9 سنوات، مصاب بخلع في الكتف وحالته مستقرة وإصابة السائق السيارة الخاص به.

تم نقل الجثة إلى المستشفى العام بالمنيا والمصابين لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر شهدت عزبة الباشا التابعة لمحافظة المنيا وقوع مشاجرة طاحنة بين عائلتين مستخدمين أسلحة بيضاء؛ مما أسفر عن إصابة 11 شخصًا بسبب خلافات قديمة تم نقل المصابين لتلقي العلاج وجاري ضبط طرفي المشاجرة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإصابة 11 شخصًا في تجديد مشاجرة قديمة بعزبة الباشا مستخدمين أسلحة بيضاء وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج.

بالانتقال والفحص تبيّن حدوث مشادات كلامية تطورت إلى معركة أسلحة بيضاء بين طرف أول أولاد خليل وطرف ثاني أولاد عزوز بعزبة الباشا بمركز المنيا بسبب خلافات قديمة مما أسفر عن إصابة 11 شخصًا.