رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على أطراف «مشاجرة المنيا» بعد مقتل 3 أشخاص من أسرة وأحدة

القبض علي أطراف مشاجرة
القبض علي أطراف مشاجرة مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا اليوم الثلاثاء في القبض على المتهمين بمقتل «3» أشخاص من أسرة واحدة بقرية جعوير بمركز ملوي بسبب أسبقية ري الأرض الزراعية ووجود خلفية سابقة وهي صراع ثأري منذ 70 عامًا.

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي يفد بالقبض على أشخاص قاموا بمقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة من خلال إطلاق أعيرة نارية.


تطورت مشاجرة بين أشخاص على أسبقية الري إلى معركة بالأعيرة النارية بين عائلتي «أولاد خفاجة» و«أولاد يوسف» بقرية جعوير بالوحدة المحلية لقرية ابشادات بمركز ملوي جنوب المنيا إلي مقتل 3 أشخاص من أسرة وأحدة.

 

وعلي الفور انتقل فريق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى القرية وتبين حدوث مشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات على أسبقية ري الأرض الزراعية مما أسفر عنها مقتل 3 أشخاص من أسرة وأحدة.

 

وتسبب الحادث في مصرع 3 أشخاص من أسرة وأحدة وهم  يوسف يوسف يوسف 61 سنة ونجله عفيفي يوسف يوسف 45 سنة وابن الأول «بشري يوسف يوسف- 82 سنة» من عائلة «أولاد يوسف» مقيم بذات القرية فيما أصيب عماد عطفي خفاجة 42 سنة من عائلة «أولاد خفاجة».

 

تم نقل المصاب إلى مستشفي أبو قرقاص المركزي لتلقي العلاج ونقلة لمستشفي المنيا الجامعي لاستكمال علاجه.

 

أهالي قرية جعوير تشبع جثامين ضحايا معركة مسلحة إلى مثواهم الأخير

 
فيما شيع المئات من أهالي مدينة ملوي بالمنيا اليوم جثامين ضحايا 3 أشخاص قتلوا في مشاجرة نشبت بين أشخاص بسبب أسبقية ري أرض زراعية.


كما تم إيداع جثامين الضحايا إلى مشرحة مستشفى أبو قرقاص تحت تصرف النيابة العامة حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

فيما فرضت الأجهزة الأمنية سيطرتها على القرية تحسبا لتجدد الأحداث مرة أخرى عقب مقتل 3 أشخاص من أسرة وأحدة.

 

بينما قامت الأجهزة الأمنية بانتشار قوات الأمن أمام منازل أطراف المشاجرة وعلى مداخل ومخارج القرية لمنع الاشتباكات مرة أخرى بعد مقتل «3» أشخاص من أسرة واحدة.