رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 11 شخصًا في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنيا

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء

 شهدت عزبة الباشا التابعة لمحافظة المنيا، وقوع مشاجرة طاحنة بين عائلتين مستخدمين أسلحة بيضاء، مما أسفر عن إصابة 11 شخصًا بسبب خلافات قديمة تم نقل المصابين لتلقي العلاج وجاري ضبط طرفي المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بداية الواقعة
 

تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإصابة 11 شخصًا في تجديد مشاجرة قديمة بعزبة الباشا مستخدمين أسلحة بيضاء وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادات كلامية تطورت إلى معركة أسلحة بيضاء بين طرف أول أولاد خليل وطرف ثاني أولاد عزوز بعزبة الباشا بمركز المنيا بسبب خلافات قديمة مما أسفر عن إصابة 11 شخصًا.

أسماء المصابين في مشاجرة بين عائلتين بعزبة الباشا 

أسفرت المشاجرة الطاحنة عن إصابة  11 شخصًا من عزبة الباشا ومن بينهم 7 أشخاص من أولاد خليل بينهم سيدتان وهم: “رجب خلف خليل 55 سنة،سنة،  ورمضان خلف خليل 40 سنة، وعمر رجب خلف 31 سنة، وفضل خليل خليل 30 سنة، ورشا عبدالغفار سيد  30 سنة وعبد الغني خلف خليل 37 سنة، وسلوى نجاح محمد، 30 سنة”.

وتضمنت قائمة المصابين من أولاد عزوز 4 أشخاص وهم: “عزوز حسن إبراهيم 55 سنة، وعمرو عزوز إبراهيم 45 سنة، وحسن إبراهيم عزوز 35 سنة، وإبراهيم حسن عزوز 15 سنة”، مقيمون جميعا بعزبة الباشا بمركز المنيا.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بفرض كردون أمنى بمحيط منازل العائلتين لعدم تجديد المشاجرة مرة أخرى بعد أن استخدم الطرفان أسلحة بيضاء وأصيب 11 شخصًا.

تم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الأمن يقبض على المتهمين بقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، في إلقاء القبض على المتهمين بمقتل «3» أشخاص من أسرة واحدة بقرية جعوير التابعة لمركز ملوي بسبب أسبقية ري الأرض الزراعية ووجود خلفية سابقة وهي صراع ثأري منذ 70 عامًا.

على الفور، انتقل فريق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى القرية وتبين حدوث مشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات على أسبقية ري الأرض الزراعية مما أسفر عن مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة.