رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توجيه حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة واسترداد حق الشعب بسوهاج

إزالة التعديات على
إزالة التعديات على أملاك الدولة بسوهاج

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بإزالة 17 حالة تعدٍ على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ضمن خطة المحافظة لإزالة التعديات.

 

مواجهة التعدي على أملاك الدولة

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وتوجيهات القيادة السياسية والحكومة لمواجهة التعدي على أملاك الدولة بكل حزم، واسترداد حق الشعب، والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

 

حملة إزالة مكبرة بطهطا

وأوضحت فريدة سلام رئيس مركز ومدينة طهطا - محافظة سوهاج أنه تم تنفيذ حملات إزالة مكبرة بنطاق المركز، أسفرت عن إزالة 11 حالة إزالة تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة 5 قيراط و13 سهم "بالمدينة ومجلس قروى الصفيحة، ونزلة القاضي"، مشيرة إلى إزالة 6 حالات تعدي داخل الحيز العمراني في بندر طهطا على مساحة 590 متر، وتم تحرير المحاضر اللازمة.

 

وفي إطار متابعة محافظ سوهاج لملف إزالة التعديات على النيل والمجاري المائية وأملاك الري، أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، إزالة 1246 حالة تعدي على النيل، والمجاري المائية، وأملاك الري، بمساحة 141 ألف و198 متر مربع على مستوى المحافظة حتى الآن، واستمرار الحملات الموسعة لإزالة كافة التعديات، بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية، ومديرية الأمن، والإدارة المركزية للموارد المائية والري بسوهاج، وذلك منذ صدور توجيهات القيادة السياسية الواضحة في هذا الشأن.

 

وأكد محافظ سوهاج أن التوجيهات الصادرة من القيادة السياسية بشأن التعديات على المجاري المائية جاري تنفيذها بكل حزم، موجها بالمتابعة المستمرة والتعامل الحاسم مع كافة التعديات؛ للحفاظ على المقدرات المائية، وحق الشعب.

 

من جانبه أوضح مجدي إبراهيم وكيل وزارة الموارد المائية والري بسوهاج، أن الإزالات شملت تنفيذ " 750 قرار إزالة بالإدارة العامة للري، بمساحة 41405 متر مربع، وعدد 104 قرار إزالة بالإدارة العامة للصرف، بمساحة 12735 متر مربع، وعدد 392 قرار إزالة بالإدارة العامة لحماية النيل، بمساحة 87058 متر مربع.

 

 

فعاليات مبادرة "علشان يكمل جمالها"

وضمن فعاليات مبادرة "علشان يكمل جمالها" التي أطلقتها محافظة سوهاج، تحت رعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لتجميل وتطوير مباني المصالح الحكومية بنطاق المحافظة، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بالبدء في أعمال تطوير وتجميل أسوار الوحدة المحلية لقرية عرابة أبيدوس.

 

كما قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج في إطار مبادرة "علشان يكمل جمالها" التي أطلقتها محافظة سوهاج بأعمال تطوير وتجميل سور مستشفى الأمراض الجلدية بشارع التحرير.

حملة لإزالة التعديات بطهطا
إزالة التعديات بسوهاج
التعديات على أملاك الدولة بطهطا
إزالة التعديات بسوهاج
مشروعات بسوهاج
تجميل الشوارع بمركز البلينا
حملة إزالة التعديات بسوهاج
إزتاة تاتعديات بسوهاج
تجميل سور مستشفى الأمراض الجلدية بسوهاج
مبادرة علشان يكمل جمالها بسوهاج