رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية في النزهة

العثور على جثة سيدة
العثور على جثة سيدة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة  جنح النزهة، تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية، 15 يوما على ذمة التحقيق. 

 

وتمكن  رجال المباحث بالنزهة، من القبض على صاحب كافيه بسبب قيامه بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى النزهة وتعدى عليها بسلاح أبيض داخل شقتهم ونتج عنها وفاتها ونقلت إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها فى النزهة.


وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة واستمع فريق منهم لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمنطقة النزهة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.


وتبين من خلال التحريات الأولية، أن زوجها قام بقتلها وتعدى عليها بسلاح أبيض ونتج عنها وفاتها فى الحال بعد اصابتها بجروح فى الرقبة وطعنات فى الجسد ونقلت إلى المستشفى، ويستكمل رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة لكشف ملابساتها.

العثور على جثة شاب داخل شقته في مصر الجديدة


ومن ناحية اخرى تباشر نيابة مصر الجديدة التحقيق في واقعة العثورعلي جثة شاب داخل شقته بنطاق دائرة القسم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وعما إذا كانت توجد شبهه جنائية من عدمه وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تقديم تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة الشاب المتوفى لسماع أقوالهم حول الواقعة، كما قررت التحفظ على كاميرات المراقبة.

 

تلقى مأمور قسم شرطة مصر الجديدة بلاغًا بالعثور على جثة شاب داخل شقته في مصر الجديدة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى «أحمد ا أ» 28 سنة، وبالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة في محتوياتها.

 

كما أمرت نيابة مصر الجديدة بالتصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه داخل شقته بمنطقة مصر الجديدة نتيجة تناوله جرعة زائدة من مخدر الهيروين، عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.


 وباستدعاء أسرة الشاب أكدت عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأرجعوا سبب الوفاة بسبب إدمانه مخدر الهيروين.


وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.