رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دفنها تحت البلاط بالأقصر.. تفاصيل قتل زوج لزوجته وطمس الجريمة

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

ألقت قوات الأمن بمحافظة الأقصر، على زوج قام بالتخلص من زوجته وقتلها بعد وصلة تعذيب وحاول طمس معالم الجريمة بدفن المجني عليها في إحدى غرف المنزل.

بداية بحث رجال أمن الأقصر على الزوجة المجني عليها:

تلقي مركز شرطة طيبة بمديرية أمن الأقصر، بلاغًا يفيد بتغيب "ربة منزل- مقيمة بدائرة المركز" من شقيقها وزوجها، وأشار شقيق المجني عليها وجود خلافات بين شقيقته المتغيبة وزوجها.

على الفور تم تشكيل فريق أمني بالأقصر، تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بمشاركة إدارة البحث الجنائى، وتم كشف ملابسات تغيب ربة منزل، وأشارت التحريات وجود خلافات أسرية بين المجني عليها وزوجها وكان دائم التعدي عليها بالضرب.

قوات أمن الأقصر تكشف غموض إختفاء سيدة وزوجها وراء الواقعة:

وأسفرت جهود فريق البحث بالأقصر، أن زوج السيدة المجني عليها، قام بإحتجازها مُنذ فترة طويلة ومنعها من الخروج وربطها وعدم تقديم الطعام لها، وتعدي عليها بالضرب مما أدى لوفاتها مُنذ أسبوع، وقام بإخفاء جريمته ودفن زوجته الضحية داخل المنزل وذهب لأهل الضحية لسؤاله عن زوجته واخبارهم أن زوجته هربت ولم يعثر عليها.
عقب تقنين الإجراءات قامت قوات أمن الاقصر من ضبط الزوج المتهم وبتضيق الخناق عليه ومواجهته أيد ما جاء بالتحريات وإنه وراء قتل زوجته، وأرشد عن الجثة داخل حجرة بالمنزل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.