رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «الشذوذ الجنسي».. تفاصيل قتل رئيس النادي اليوناني بالشيخ زايد

نيقولا كانياكس رئيس
نيقولا كانياكس رئيس النادي اليوناني_ أرشيفية

شهدت مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة حادثا مأساويا، راح ضحيته رئيس النادي اليوناني على يد عامل، إثر علاقة شذوذ جنسي جمعت بين الضحية والمتهم.

رائحة جثة رئيس النادي اليوناني تكشف عن الجريمة:

 تلقت شرطة النجدة بمدينة الشيخ زايد بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية تابعة لقسم ثان الشيخ زايد، على الفور انتقلت النجدة لموقع البلاغ وفتح الشقة وتبين العثور على جثة قتيل داخل المنزل.

 تلقى العميد عمرو البرعي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل داخل منزله بدائرة قسم ثان الشيخ زايد.

وانتقل الرائد هشام فتحي، رئيس المباحث، للشقة وتبين أن جثة القتيل لرئيس النادي اليوناني، نيقولا كانياكس يحمل الجنسية اليونانية، ووجود آثار 20 طعنة نافذة بالجسم مع رصد بعثرة في محتويات الشقة بمدينة الشيخ زايد.

على الفور أمر رئيس المباحث بالكشف آخر المترددين على مسرح الجريمة في منزل رئيس النادي اليوناني " نيقولا كانياكس"، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة بالعمارة والعمارات المجاورة، فضلا عن مراجعة سجل المكالمات على هاتف القتيل، تبين أن اخر المترددين على القتيل  شخص وبالفحص تبين أنه "عامل".

على الفور، تمكن رئيس مباحث قسم ثان الشيخ زايد ومعاونه النقيب عمرو شقوير من ضبط المشتبه به في أقل من 24 ساعة.

محاولة تضليل رجال الشرطة والتبرأ من جريمة قتل:

حاول العامل آخر المتردين على القتيل رئيس النادي اليوناني "نيقولا كانياكس" تضليل رجال الشرطة قائلًا: "معرفوش أصلا وعمري ما جيت البيت دا"، ثم بعد ذلك تضاربت أقواله قبل مواجهة رجال الشرطة له بالأدلة والتحريات ليقر بفعلته بعد علاقة شذوذ جنسي جمعته بالقتيل، وأنه استولى على 260 يورو و3 هواتف محمول وبعض المتعلقات الشخصية.

وأفاد العامل، في أقواله، بمحضر المباحث بقسم ثان الشيخ زايد، بأن علاقة شذوذ جنسي جمعت بينهما كان المال والشهوة هما محركاها الأساسيين، وأن رئيس النادي اليوناني أغراه بماله وانتهز حاجته للمال ليسيطر عليه ويستطيع أن يحصل على شهوته من الشذوذ الجنسي مع العامل.

 وقرر العامل سرقة رئيس النادي اليوناني والهرب وعدم العودة مرة أخرى لممارسة الشذوذ الجنسي مع المجني عليه، ولكن اكتشف القتيل نوايا العامل المتهم وتشاجر معه وقام العامل بتسديد 20 طعنة لرئيس النادي اليوناني ليزجى أمامه جثة غارقًا في دمائه.
 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.