رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 10 أشخاص في بنى سويف والشرقية

مصرع واصابة 6 اشخاص
مصرع واصابة 6 اشخاص في بنى سويف

لقيّ شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون فى حادث تصادم سيارة بجمل قطع عليهم طريق  بنى سويف الزعفرانة الصحراوى؛ وتلقت غرفة عمليات  شرطة النجدة إخطارا يفيد بوقوع حادث سير على طريق بنى سويف الزعفرانة الصحراوى.

 

دفع مرفق إسعاف بنى سويف بسيارتى إسعاف إلى موقع البلاغ، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعى ؛ واستقبل مستشفى بنى سويف الجامعى كل من عمر محمد محمود، 34 سنة، جزار، جثة هامدة، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى.

 

كما استقبل المستشفى كلا من لمار محمد منصور، 6 سنوات، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج مع جروح وسحجات بالجسم، ومحمد منصور متولي، 28 سنة، مصابا بجروح وسحجات بالجسم، وآية نصر محمود، 25 سنة، مصابا بسحجات وكدمات بالجسم، ومروان محمد محمود، 6 سنوات، مصابا بسحجات وكدمات بالجسم، وعمرو محمد محمود، مصابا بجروح وسحجات بالجسم، وجميعهم  من سوهاج، وتم تقديم العلاج اللازم لهم داخل المستشفى.

 

انتشال الجثة الخامسة الغارقة في بحر شبين

ومن جانب آخر نجحت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الغربية، بقيادة اللواء علي أبو الدهب مدير إدارة الحماية المدنية بالغربية، رافقه المقدم محمد محفوظ، والرائد مدحت عبدالجواد رئيس قسم الحماية المدنية بزفتى والسنطة، والنقباء محمد الدقرة، وبشير عبد المهيمن الضباط بقسم الحماية المدنية بزفتي تحت إشراف اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، في انتشال الجثة الخامسة الغارقة في بحر شبين بعد 4 أيام من رحلة البحث عن الجثمان.

ومشط رجال الإنقاذ النهري مسافة 16 كيلو من بحر شبين بحثا عن الجثة، والاستعانة بالقوارب لتقليب المياه، وظهرت الجثة طافيه على الماء بعد 4 أيام من فقدانها في البحر.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وإخطار النيابة العامة.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بانقلاب ميكروباص فى بحر شبين على طريق كفر ششتا، وانتقلت 4 سيارات إسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وتم استخراج 5 جثث وإنقاذ 4 مصابين.

وأصيبت 4 فتيات بجروح مختلفة وكسور في الأطراف، بحادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "أبوحماد-القطاوية".

وجرى نقل المصابات للمستشفى العام بمركز أبوحماد لتلقي العلاج.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز أبوحماد يفيد إصابة 4 فتيات في حادث تصادم بسيارة ملاكي بطريق "أبوحماد-القطاوية"، وجرى نقل المصابين للمستشفى المركزي.

وتبين من تحريات المباحث أن قائد السيارة "طفل قاصر" يبلغ من العمر 15 عاما، "دون رخصة قيادة" وجرى ضبطه وإحضاره لمتابعة التحقيقات.