رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تسلل لغرفتها ليلًا»..

ربة منزل تتهم والدها بالتعدي جنسيًا عليها في القليوبية

أب يعتدي على نجلته
أب يعتدي على نجلته جنسيًا فى القليوبية

اتهمت ربة منزل والدها بمحاولة التعدي عليها جنسيًا وهتك عرضها بمدينة طوخ في القليوبية، بعد انفصالها عن زوجها، وأُلقي القبض على الأب، وتم تحرير محضر وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بحبس الأب وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وعرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان مدى التعدي عليها من عدمه.

اتهام أب بالاعتداء على ابنته

تلقى مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغا من ربة منزل، 32 عاما، تتهم فيه والدها، 52 عاما، بالاعتداء عليها، وقالت مقدمة البلاغ في محضر الشرطة أنها كانت تقيم مع والدها بعد انفصالها عن زوجها قبل 20 يوما تقريبا، وفوجئت أثناء جلوسها بغرفتها في وقت متأخر من الليل بتسلل والدها إلى الغرفة وانقض عليها وظلت تصرخ إلا أنه هددها بالقتل.

وأضافت المجني عليها، أن والدها انفصل عن أمها منذ فترة كبيرة، وأنه تزوج من أخرى لكنها تركته وذهبت إلى منزل أسرتها بسبب مشاجرة نشبت بينهما وفور عودتها له تعدى عليها بالإكراه.

من جانبها قررت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام وعرض المجني عليها على الطب الشرعي؛ لبيان الواقعة من عدمه، وطلبت تحريات المباحث، حيث أوضحت المجني عليها أن الواقعة تمت دون إرادتها، وأن والدها هاجمها في غرفة نومها وهددها بالقتل.

عقوبة الاعتداء الجنسي

نصت المادة 268 من قانون العقوبات، على أن كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك يعاقب بالأشغال الشاقة من ثلاث سنوات إلى سبع أعوام، وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة لم يبلغ ست عشرة سنة أو كان مرتكبها ممن نص عنهم في الفقرة الثانية من المادة 267 يجوز إبلاغ مدة العقوبة إلى أقصى الحد المقررة للأشغال الشاقة المؤقتة، وإذا اجتمع هذان الشرطان معا يحكم بالأشغال الشاقة المؤبدة.

كما نصت المادة 269 على أنّه "كل من هتك عرض صبي أو صبية لم يبلغ سن كل منهما ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن، وإذا كان سنه لم يجاوز اثنتى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان من وقعت منه الجريمة ممن نُص عليهم في الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات".

ومن جانب آخر شهد طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي السريع اتجاه مدينة بنها في القليوبية مصرع شخص وإصابة 8 آخرين إثر حادث تصادم سيارة أجرة مع أخرى نقل بالقرب من قرية سندنهور، وجرى نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أمجد محفوظ، مدير إدارة المرور بالقليوبية يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى أجرة بطريق مصر اسكندرية الزراعي أمام بلدة سندنهور اتجاه مدينة بنها. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 8 آخرين وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمي والمصابين لمستشفى بنها الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.