رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة «آثمة» وراء مقتل عامل وتقطيع جثته إلى أشلاء بمنشأة ناصر

العثور علي جثة عامل
العثور علي جثة عامل بمقلب قمامة

تجري النيابة العامة  تحقيقات موسعة في واقعة اتهام شقيقين بقتل عامل وتقطيع جثته إلى  أشلاء بدافع الانتقام منه، لوجود علاقة" آثمة " مع والدتهم بمنطقة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة 

 كانت البداية حينما تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة منشأة ناصر، يفيد بالعثور على جثة شخص مقطعة إلى أشلاء وسط القمامة بدائرة القسم. 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وبالفحص، تبين العثور على جثة شخص مقطعة إلى 5 أجزاء، تم نقل الجثة إلى المشرحة بناء على قرار من النيابة العامة بعد مناظرة الجثة. 

تشكيل فريق بحث جنائى 

على الفور، وجه اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، بتشكل فريق بحث جنائي، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وبمشاركة ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

المتهمان استخدما منشار وساطور لتقطع الجثة 

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن المتهمان استخدما منشار وساطور في تقطيع الجثة، ونجح فريق المعمل الجنائي من تحديد هوية المجني عليه، وتبين أنه عامل مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وأشارت التحريات إلى وجود علاقة "آثمة" بين المجني عليه   وسيدة. 

شقيقان وراء ارتكاب الجريمة 

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة  ومن خلال فحص علاقات وخلافات المجني عليه، توصل فريق البحث الجنائي المشكل من ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة، إلى أن شقيقين وراء ارتكاب الجريمة. 

علاقة آثمة بين المجني عليه ووالدة المتهمين 

وتابعت التحريات أن المجني عليه على علاقة بوالدة الشقيقين، وتم ضبطه أثناء ممارسة الرذيلة مع والدتهما، وقاموا بالتخلص منه وتقطيع جثته إلى أشلاء وإلقائه في مقلب قمامة مكان العثور على الجثة. 

ضبط المتهمين 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطهما، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكاب الجريمة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وقرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تحريات رجال المباحث 

وطلبت تحريات رجال المباحث حول المتهمين للوقوف على نشاطهما ووجهت لهما تهمة القتل العمد، كما طلبت إجراء تحليل مخدرات للمتهمين وأمرت بشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن الحادث  لاستكمال التحقيقات.