رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود مكثفة لضبط المتهم..

العثور على جثة سيدة مقتولة داخل مسكنها بمنشأة القناطر

الإسعاف تنقل جثة
الإسعاف تنقل جثة سيدة مقتولة داخل مسكنها

عثر على جثة سيدة مقتولة في ظروف غامضة داخل مسكنها بقرية تابعة لمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد العثور على جثة سيدة مقتولة في ظروف غامضة داخل مسكنها بإحدى القرى بدائرة المركز. 

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منشأة القناطر إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة سيدة مقتولة داخل مسكنها، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية عليها، وتبين وجود آثار خنق بمنطقة الرقبة.

قرار النيابة العامة 

تم نقل الجثة إلى المشرحة بناء على قرار من النيابة العامة بعد مناظرتها، لإجراء الصفة التشريح على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة.

الاستماع لأقوال أسرة المجني عليها 

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أسرة المجني عليها وشهود العيان والجيران لكشف غموض الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر،  وبإشراف  العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر عن تورط زوج ابنة المجن  عليها في ارتكاب الجريمة لوجود خلافات أسرية بينهما.

الأجهزة الأمنية تكثف التحريات لضبط المتهم

وجاري تكثيف التحريات وإعداد الأكمنة اللازمة  لضبط المتهم الهارب ومعرفة حقيقة تورطه في الواقعة من عدمه. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت نقل الجثة إلى المشرحة بعد المناظرة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث؛ تمهيدًا لدفنها.

كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وضبط الشخص المتورط في الواقعة لتقديمه للعدالة.