رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد وحكام مباراة بيراميدز والصفاقسي في الكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، موعد وحكام مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طاقم تحكيم مغربي للقاء بيراميدز والصفاقسي 

أوضح الكاف في خطابه لبيراميدز أن مباراة بيراميدز والصفاقسي تقرر إقامتها يوم الأحد ٢٧ فبراير الجاري، في السادسة مساء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البطولة.

ويدير مباراة بيراميدز والصفاقسي طاقم تحكيم مغربي، بقيادة الحكم عادل زوريق، ويعاونه ذكريا برنسي المساعد الأول، وعبد الصمد أبورتيني المساعد الثاني، وكريم صبري الحكم الرابع.

ويراقب مباراة بيراميدز والصفاقسي ، محمد مؤمن علي، من دولة جيبوتي، والمنسق العام أليسكاندر أسانتي من غانا، وأندي كوامي المنسق الأمني للقاء من ليبيريا، والدكتور محمد سلطان لمتابعة إجراءات تطبيق فيروس كورونا، من مصر.

يذكر أن بيراميدز يحتل قمة المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد ٦ نقاط من انتصارين على الأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي.

 

وكان إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز قد قال عقب مباراة بيراميدز والصفاقسي  إن الفوز الذي حققه على حساب زاناكو الزامبي بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مهم للغاية خاصة وأنه وضع الفريق في مكان متميز ومنحه صدارة المجموعة مبكرا.

أوضح المدير الفني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة بيراميدز والصفاقسي  أن الفريق نجح في السيطرة على اللقاء وسجل هدفين، رغم تباين الأداء في بعض أوقات اللقاء، ولكن في النهاية الفوز خارج الأرض كان مهما للغاية وبيراميدز حقق ٣ نقاط هامة في مشواره بالبطولة القارية التي يسعى للفوز بلقبها خلال الموسم الجاري.

أكد أن الأجواء كانت جيدة إلى حد كبير في زامبيا وكذلك ملعب اللقاء وهو ما شاهد الفريق على الفوز وحصد النقاط الثلاثة التي وضعته في القمة بالمجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط من انتصارين على الأهلي طرابلس وزاناكو.

أكد أنه من الجيد مواصلة سلسة الانتصارات المحلية والقارية والتي تمنح الفريق دائما دفعة لمواصلة الهدف في جميع البطولات وبسبب ضغط اللقاءات المتتالية كانت التعديلات في التشكيل ومن الجيد التعامل مع اللقاءات المتتالية بأفضل صورة ممكنة مشددا علي أن الهدف أن يركز الفريق في كل البطولات التي يشارك فيها موضحا أن فريقه يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين في كل المراكز.