رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيراميدز أمام زاناكو.. السفارة المصرية بزامبيا تدعم الفريق

ممدوح عيد ومعتز أنور
ممدوح عيد ومعتز أنور سفير مصر في زامبيا

حرص جميع أعضاء السفارة المصرية بزامبيا، على التواجد في مقصورة ومدرجات ملعب هيروز الوطني بمدينة لوساكا العاصمة لدعم ملعب هيروز في مباراته الهامة  في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

دعم السفارة المصرية بزامبيا 

وتواجد أعضاء السفارة المصرية بزامبيا والسفير معتز أنور سفير مصر في زامبيا إلى جوار المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة، في مقصورة ملعب اللقاء لدعم بيراميدز أمام زاناكو، كما تواجد جميع أعضاء الوفد الدبلوماسي وعائلاتهم لمساندة وتشجيع ممثل مصر في كأس الكونفدرالية.

كما حرص عدد كبير من أعضاء الجالية المصرية في زامبيا على التواجد في المدرجات لدعم بيراميدز أمام زاناكو ومساندة لاعبي بيراميدز ومطالبتهم بالفوز والابتعاد بصدارة المجموعة.

وكان مسئولي بيراميدز قد وجهوا الشكر لكل أعضاء السفارة المصرية في زامبيا علي الجهود الكثيرة التي بذلوها ودعم بيراميدز أمام زاناكو.

وكان عمر جابر لاعب نادي بيراميدز قد قال إعلان السفارة المصرية دعمها بيراميدز أمام زاناكو: إن الفريق جاهز تماما لمباراة زاناكو الزامبي في اللقاء المحدد له الثالثة عصر الأحد على استاد "ناشيونال هيروز" في مدينة لوساكا، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 وأوضح أن الجميع جاهز للقاء واللاعبون لديهم الرغبة الكبيرة في مواصلة سلسلة الانتصارات المحلية والقارية، وحصد ٣ نقاط أخرى للابتعاد بصدارة المجموعة الأولى، بعد النجاح في الفوز بأول مباراة أمام الأهلي طرابلس الليبي باستاد الدفاع الجوي.

وشدد عمر جابر خلال المؤتمر الصحفي على أن الفريق لديه الرغبة في الفوز، وأي لاعب جاهز للمشاركة في اللقاء، والأجواء إلى حد كبير جيدة في زامبيا والفريق سيلعب في لوساكا من أجل الفوز ولا بديل غيره، كعادة بيراميدز في جميع لقاءاته خارج ملعبه ببطولة كأس الكونفدرالية.

وأشار لاعب بيراميدز إلى أنه اللعب نهارا في أجواء حارة ورطوبة عالية يؤثر بالفعل على اللاعبين ولكن الفريق لديه من الخبرة الكبيرة في اللعب بأجواء حارة في إفريقيا خارج أرضه وعلى ملاعب نوعا ما غير جيدة، والفريق جاهز تماما مهما كانت الظروف لمواصلة المشوار لنهايته في ظل المنافسة في جميع البطولات خلال الموسم الحالي مشددا علي أن اللاعبين لديهم اصرار علي تكملة المشوار في الكونفيدرالية حتي نهايته والفوز بالبطولة خاصة وأن التوفيق لم يكن حليف الفريق في المواسم الماضية حيث وصل الفريق للنهائي ولكن لم يكلل مجهودة بالفوز بهذه البطولة.