رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة المهن التمثيلية تحسم الجدل حول تحويل أبطال «أصحاب ولا أعز» للتحقيق

بوستر فيلم أصحاب
بوستر فيلم "أصحاب ولا أعز"

انتشرت الكثير من الأقاويل، خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تحويل فريق عمل فيلم "أصحاب ولا أعز" إلى التحقيق، لا سيما بعد الجدل الكبير الذي أثاره منذ عرضه على منصة "نتفيلكس"، يوم 20 يناير الماضي.

من جانبه، نفى نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي كل ما تردد، وقال، في تصريحات صحفية، إن ما يقال حول تحويل تحويل نجوم الفيلم إلى تحقيق، مجرد "شائعات"، لا أساس لها من الصحة، مضيفًا أن النقابة أكدت على دعمها لهم ببيان لها، خاصة بعد الهجوم على الفنانة منى زكي.

 رد «حاسم جدًا» من نقابة المهن التمثيلية على جدل فيلم «أصحاب ولا أعز»

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانًا، منذ فترة، أعربت فيه عن دعمها الكامل لـ "منى زكي"، بعد الانتقادات التي تعرضت لها، بسبب مشهد خلع ملابسها الداخلية بالفيلم، قبل خروجها مع زوجها للعشاء.

3 مشاهد صادمة من فيلم «أصحاب ولا أعز» أثارت غضب الجمهور

جدل حول فيلم "أصحاب ولا أعز":

وكان الفيلم واجه موجة عنيفة من الهجوم عبر "السوشيال ميديا"، واعتبره الكثيرون "فنًا إباحيًا"، نظرًا لما جاء به من مشاهد جريئة وألفاظ خارجة، فضلًا عن تطرقه لقضية "المثلية الجنسية"، ووصل الأمر إلى مطالبات البعض بحجب منصة "نتفيلكس" بأكملها؛ بحجة نشرها الفسق والفجور بين المجتمعات.

تفاصيل فيلم "أصحاب ولا أعز"

الفيلم بطولة كل من: منى زكي، وإياد نصار، وخورج خباز، وعادل كرم، ونادين لبكي، ومن إخراج وسام سمايرة، وهو النسخة العربية من فيلم "Perfect strangers".

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ليلة اكتمال القمر، ويلعبون لعبة جديدة، تتمثل في أن يضعوا هواتفهم على الطاولة، وأن تكون جميع الرسائل والمكالمات على مرأى ومسمع من الكل، وتتحول اللعبة، التي كانت في البداية لها طابع المتعة والتشويق، إلى سلسلة من الفضائح والأسرار.

اقرأ المزيد:

«الرقابة على المصنفات الفنية» لـ«النبأ»: ليس لنا علاقة بـ«أصحاب ولا أعز».. ولم يتقدم أحد ببلاغات ضده

كيف واجهت منى زكي الهجوم عليها بعد فيلم «أصحاب ولا أعز»؟ (صور)

رغم الهجوم والانتقادات.. نجوم الفن يدعمون «أصحاب ولا أعز» (صور)