رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغم الهجوم والانتقادات.. نجوم الفن يدعمون «أصحاب ولا أعز» (صور)

مشهد من فيلم أصحاب
مشهد من فيلم "أصحاب ولا أعز"


على الرغم من حالة الجدل الكبيرة والغضب الشديد الذي سببهما فيلم "أصحاب ولا أعز"، منذ طرحه على منصة "نتفيلكس" الإليكترونية، إلا أن أغلب نجوم الفن دعموا الفيلم وأبطاله، بل إنهم هنأوهم على نجاحه.

كان من بين هؤلاء النجوم؛ السيناريست تامر حبيب، الذي قال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن صناع الأفلام لديهم مطلق الحرية في تقديم الأفكار التي يريدونها، وإنه لا يحق لأي شخص مختلف معهم، أن يسبهم بالشتائم والسباب.



ودافع الفنان عباس أبو الحسن عن الفيلم، قائلًا: "الحاجة الوحيدة اللي مشتريتهاش في فيلم أصحاب ولا أعز.. هو الفرضية الأصلية اللي اتبنى عليها فكرة الفيلم كله.. لإن حق الله كدة.. مافيش مصري أو عربي يوحد ربنا هيوافق يلعب اللعبة دي ولو حطوا مسدس في دماغه ولا شنقوه حتى ! ونفس الكلام لنسبة مش قليلة من الستات.. ولو حصل متخيلين هتلاقوا ايه من كبيركم لصغيركم؟ للأسف إحنا مجتمع سفلي دافن راسه في الرمل".



وكتبت الفنانة إيمان العاصي، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلة: "فيلم حلو جدًا".

أما الفنانة عائشة بن أحمد، فـ هنأت منى زكي على العمل، مؤكدة على أنها استمتعت بمشاهدته.




يذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" بطولة: إياد نصار، ومنى زكي، وعادل كرم، ونادين لبكي، وجورج خباز، وإخراج وسام سمايرة.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ليلة اكتمال القمر، ويلعبون لعبة جديدة، تتمثل في أن يضعوا هواتفهم على الطاولة، وأن تكون جميع الرسائل والمكالمات على مرأى ومسمع من الكل، وتتحول اللعبة، التي كانت في البداية لها طابع المتعة والتشويق، إلى سلسلة فضائح وأسرار.

وتعرض الفيلم لموجة شديدة من الانتقادات اللاذعة، بسبب احتوائه على ألفاظ خارجة ومشاهد جريئة، بجانب تطرقه لقضية المثلية الجنسية، فضلًا عن نقله من فيلم "Perfect strangers" الإيطالي، كما هو، دون أي تغيير فيه.


اقرأ أيضًا: