رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 مشاهد صادمة من فيلم «أصحاب ولا أعز» أثارت غضب الجمهور

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم


في غضون ساعات قليلة، انقلبت الدنيا رأسًا على عقب، على فيلم "أصحاب ولا أعز"، بعد طرحه على منصة "نتفيلكس" الإليكترونية، ليخلق حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت إلى وجود بلاغات تطالب بوقف عرضه على الشبكة، وعدم عرضه بشكل جماهيري.

وانتقد عدد كبير من مشاهديه، وجود بعض المشاهد الجريئة به، والتي تحتوي على أفكار خليعة وألفاظ خارجة، وفقًا لوصفهم، كما أعربوا عن استيائهم من نقله من الفيلم الإيطالي "Perfect Stranger"، دون أي تغيير به، ليتناسب مع المجتمعات الشرقية.

ومن بين المشاهد التي تسببت في غضب الجمهور:

كان النصيب الأكبر من الهجوم، من نصيب الفنانة منى زكي، إذ ظهرت في أحد المشاهد، وهي تخلع ملابسها الداخلية، وتضعها في حقيبتها، قبل الخروج مع زوجها من المنزل، للقاء أصدقائهما، ليلمح إلى الخيانة الزوجية، فضلًا عن شربها الخمور بشكل فج من وراء زوجها.

كذلك ضم الفيلم مشهدًا للفنانة نادين لبكي، وهي تكتشف وجود واقي ذكري داخل حقيبة ابنتها، التي تبلغ من العمر 17 عامًا، لإقامة علاقة جنسية مع صديقها، بعلم والدها، الذي يرى الأمر حرية شخصية.

مشهد ثالث تمثل في اكتشاف إياد نصار حقيقة مثلية صديقه، وهو الفنان اللبناني فؤاد يمين، للجنس، بل ودعوته للشخص الذي يقيم معه العلاقة المحرمة، ليتعرف عليه ويتناول معه العشاء.

الفيلم بطولة: إياد نصار، ومنى زكي، وعادل كرم، ونادين لبكي، وجورج خباز، وإخراج وسام سمايرة.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ليلة اكتمال القمر، ويلعبون لعبة جديدة، تتمثل في أن يضعوا هواتفهم على الطاولة، وأن تكون جميع الرسائل والمكالمات على مرأى ومسمع من الكل، وتتحول اللعبة، التي كانت في البداية لها طابع المتعة والتشويق، إلى سلسلة فضائح وأسرار.


اقرأ أيضًا