رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف واجهت منى زكي الهجوم عليها بعد فيلم «أصحاب ولا أعز»؟ (صور)

مشهد من فيلم أصحاب
مشهد من فيلم "أصحاب ولا أعز"


تعرضت الفنانة منى زكي، خلال الساعات الماضية، إلى هجوم شرس من متابعي "مواقع التواصل الاجتماعي"، بسبب فيلمها الأخير "أصحاب ولا أعز"، الذي عرض على منصة "نتفيلكس" الإليكترونية، يوم 20 يناير الجاري.

ونالت "منى" النصيب الأكبر من الانتقادات التي واجهها الفيلم، خاصة بسبب المشهد الذي ظهرت فيه وهي تخلع ملابسها الداخلية، وتضعها في حقيبة يدها، قبل خروجها مع زوجها، لتناول العشاء مع أصدقائهما، ليحمل المشهد إشارة إلى الخيانة الزوجية.

وتسبب المشهد في حالة من الصدمة والغضب بين جمهور وعشاق "منى"، لاسيما أنهم لم يعتادوا منها على مثل هذه النوعية من المشاهد طيلة مشوارها الفني.

لكن يبدو أن منى زكي قررت تجاهل كل هذه الانتقادات، وركزت على الجانب الإيجابي فقط، وشاركت تهنئة زملائها لها بالفيلم مع جمهورها.

ونشرت عبر خاصية "الإستوري"، على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورًا من رسائل دعم ومباركة أصدقائها لها، ومنهم: "هند صبري، وكريم قاسم، وغادة عبد الرازق، وعباس أبو الحسن، وسارة عبد الرحمن"، وغيرهم.









كان الفيلم أثار حالة كبيرة من الجدل، وتعرض لهجوم لاذع، وقال الكثيرون إنه يحتوي على الكثير من المشاهد الخارجة والألفاظ الجريئة، فضلًا عن تطرقه لقضية المثلية الجنسية، بالإضافة إلى نقله عن الفيلم الإيطالي "Secret Strangers"، دون أن تغيير.

يذكر أن الفيلم بطولة: إياد نصار، ومنى زكي، وعادل كرم، ونادين لبكي، وجورج خباز، وإخراج وسام سمايرة.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ليلة اكتمال القمر، ويلعبون لعبة جديدة، تتمثل في أن يضعوا هواتفهم على الطاولة، وأن تكون جميع الرسائل والمكالمات على مرأى ومسمع من الكل، وتتحول اللعبة، التي كانت في البداية لها طابع المتعة والتشويق، إلى سلسلة فضائح وأسرار.