رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سلسال الدم».. مقتل شابين بالرصاص وسط زراعات القصب في قرية بسوهاج

مقتل شخص
مقتل شخص

شهدت قرية الحرجة بحري التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج جريمة بشعة تمثلت في مقتل عاملين رميًا بالرصاص أثناء تواجدهما في زراعات القصب بذات الناحية بسبب خصومة ثأرية، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.
 
تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزس\ير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من ملأمور مركز شرطة البلينا يفيد بوجود إطلاق أعيرة نارية ومقتل شخصين بناحية قرية الحرجة بحري بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث المركز، وتبين من خلال التحريات التي تمت بقيادة العميد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب، مقتل كل من: «سلامة. ا»، 35 عامًا، عامل، إثر إصابته بطلق ناري بالوجه (فتحتي دخول وخروج)، و«نصرت. ن»، 41 عامًا، عامل، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، ويقيمان بناحية نجع أبو علاج التابع لقرية الحرجة بحري بدائرة المركز وينتميان لعائلة محمد، وعثر على جثثهما بزراعات القصب بذات الناحية، وتم إخطار النيابة العامة.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مسرح الجريمة، لمعاينة الحادث، وأمر بنقل الجثتين لمشرحة المستشفى المركزي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتستمع لأقوال شهود العيان وأهالي الضحايا.

وبسؤال شقيقة الأول، وابنة عم الثاني «جهاد. ا»، 27 عامًا، ربة منزل، اتهمتا كل من: «سلامة. ز»، 36 عامًا، عامل، و«حازم. ا»، 56 عامًا، عامل، و«عمار. ا»، 52 عامًا، عامل، ويقيمون بذات الناحية «ينتمون لعائلة أخرى»، بالاعتداء على شقيق الأول وابن عم الثانية، وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزة الأول والثاني، ما أدى لوفاتهما، بتحريض من المتهم الثالث؛ بسبب خلافات ثأرية بينهم.

وتمكنت قوة من وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وعثر بحوزة الأول على (بندقية آلية، وذخائر لذات العيار)، وبمواجهة الأول والثاني اعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الثالث لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثتين عقب ذلك.