ads
ads

في حضور افتراضي لحفل "أوسكار العرب".. حورية فرغلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية

حورية فرغلي
حورية فرغلي
شيماء محيي

 

كُرم مهرجان "أوسكار العرب" في دورته الرابعة، الفنانة حورية فرغلي، وانطلق حفل توزيع الجوائز، مساء أمس، من أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

دعما لها في محنتها.. لفتة إنسانية من "أوسكار العرب" بتكريم حورية فرغلي


وحرصت "حورية" على مشاركة حفل توزيع الجوائز وتكريمها، بمكالمة هاتفية، نظراً لظروفها الصحية، التي تمنعها من الخروج من المنزل، مشيرة إلى أنها سوف تعود لإستئناف مشوارها الفني قريباً.

 

بالفيديو.. أشرف زكي: حورية فرغلي بتعمل حاجات كتير "في السر" عن طريقي


وكشفت حورية فرغلي لـ "أوسكار العرب" أنها سوف تسافر بعد أسبوع لإجراء عملية جديدة لأنفها، قائلة: "إن شاء الله أخف وارجع أحسن من الأول واشارك في الدورة القادمة من المهرجان.. وطبعاً بشكر إدارة المهرجان جداً على التكريم" لافتة أنها كانت تتمنى أن تكون حاضرة ولكن لظروف خارجة عن إرادتها لم تتمكن من الحضور.

 

بالصور.. كواليس ليلة تكريم النجوم بجوائز "أوسكار العرب"


وكانت الفنانة حورية فرغلي، أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت تفاصيل معاناتها بسبب تخلي زملائها في الوسط الفني عنها، بعد مرضها وتشوه أنفها وغيابها عن الأعمال الفنية منذ نحو عامين.

 

وشهد حفل  "أوسكار العرب" برئاسة مهند الغزاوي، تكريم عدد من الفنانيين من مختلف الدول العربية تحت رعاية وزارة الثقافة الليبية، والأتحاد العربي للثقافة، وقدمت فقرات الحفل الإعلامية وملكة جمال تونس، أحلام فقيه، ملكة جمال تونس.

 

وكان أبرز المكرمين: سيدة المسرح سميحة أيوب، القديرة سميرة عبدالعزيز، مديحة حمدي، عايدة رياض، مادلين طبر، عاصي الحلاني، حورية فرغلي، المخرج إبرام نشأت، منة فضالي، نضال الشافعي، رولا سعد، خدوجة صبري، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والإعلامية منى عراقي، بالإضافة إلى تكريم الفنان الليبي أحمد السوكني والمؤلف وليد يوسف والمخرج جمال عبدالناصر، والإعلامي محمد سعد