رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دعما لها في محنتها.. لفتة إنسانية من "أوسكار العرب" بتكريم حورية فرغلي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

 


بعد غياب طويل وتواري عن الأنظار، ظهرت الفنانة حورية فرغلي لتتحدث وتفجر موجة عارمة من التعاطف معها بسبب حديثها عن أزمتها التي جعلتها تقرر اعتزال الناس.

 

بالفيديو.. تصريحات صادمة من حورية فرغلي: مبعرفش أتنفس واعتزلت الناس


الفنانة التي تعرضت لحادث سقوط من على الحصان الذي سقط بدوره عليها مما أصاب أنفها بأضرار كبيرة جدا جعلها تحتاج إلى عدة عمليات جراحية لكن يجب إجرائها في أمريكا التي لم تستطع السفر إليها بسبب فيروس كورونا.

 

حورية التي قالت جملة مؤثرة تعليقا على فيروس كورونا وهي أنها فقدت حاسة الشم والتذوق منذ سنوات وليس الآن، وأنها تشعر بالضيق بسبب انصراف الناس مو حولها.

 

لكن على ما يبدو فإن التصريحات جاءت لتفتح أبوابا للتضامن والدعم مع حورية فرغلي وآخرها اختيار مهرجان أوسكار العرب لها للتكريم.

 

حيث قررت إدارة مهرجان "أوسكار العرب"، برئاسة مهند الغزاوي، أن تهدي الفنانة حورية فرغلي، تكريماً خاصاً، بدورته الرابعة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة في مصر لأول مرة، بإحدى الفنادق الكبري، بحضور باقة من أبرز النجوم والإعلاميين في مصر والوطن العربي.

 

ومن جهته قال الغزاوي في تصريحات صحفية، إن تكريم الفنانة حورية فرغلي، لم يكن دعماً لها في أزمتها الأخيرة التي أثارت جدلاً واسعاً فحسب، ولكن لكونها من أفضل فنانات جيلها، وتاريخها الفني شاهد على ذلك، فهي برهنت أن ليس لجمالها فقط الأساس، ولكن لموهبتها الكبيرة وروحها الجميلة دوراً في حب الجمهور الكبير لها.

 

يذكر أن مسلسل "ساحرة الجنوب" أخر الأعمال الدرامية للفنانة حورية فرغلي، ويشاركها البطولة: صلاح عبدالله، سوسن بدر، ياسر جلال، مها أبو عوف، وفاء صادق، من تأليف سماح الحريرى، وإخراج إكرم فريد.

 

أما الأعمال السينمائية، شاركت حورية فرغلي كضيفة شرف في فيلم "حملة فرعون" بطولة: عمرو سعد ومحمد لطفى، وسوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج رؤوف عبد العزيز.