رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. تصريحات صادمة من حورية فرغلي: مبعرفش أتنفس واعتزلت الناس

حورية فرغلي
حورية فرغلي

 

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلى، مواقع البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت كواليس حالتها الصحية وحزنها بسبب تخلى أصدقائها عنها.

 

وقالت حورية فرغلي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء DMC" المذاع على قناة "DMC": إنها تعيش حالة سيئة بسبب فقدانها حاسة الشم والتذوق بسبب أنفها، وقالت "فقدت حاسة الشم والتذوق من 3 سنوات، وسبب إجراء عملية الأنف هو تعرضي لحادث وليس عمليات التجميل".

 

 

وأضافت: "أنا تعرضت لانتقادات وهجوم عنيف ولاذع بعد مسلسل (مملكة الغجر) وقالولي كفاية متمثليش تاني،

أنتي بقيتي شبه مايكل جاكسون وحرام عليكي تقرفينا بشكلك".

 

وتابعت حورية: "كل الناس بعدت عني والناس اللي كانت تشتغل معايا من 10 سنين مش بتفكر ترفع سماعة التليفون تسأل عليا"، مضيفة: "هيا الناس نسيت لما كنت فوق القمة والناس كلها حواليا..  وحابسة نفسي بقالي 10 شهور في غرفة نومي، وانا كنت فاكرة ان اصحابي بيحبوني لكن لأ".

 

وأوضحت: "لما ناس كتير من الوسط عرفت إني مش هشتغل في الفن لحين إجراء عملية في الأنف كله اختفى، انا عملت 38 عمل في 7 سنوات وانا كنت بشتغل وانا تعبانة".

 

وكشفت حورية فرغلي أنها ستجري عملية جراحية مع طبيب عالمي، لتعود إلى شكلها السابق، لافتة إلى أن "فيروس كورونا منعها من السفر إلى الولايات المتحدة لإجراء العملية"

 

ودخلت "حورية" في نوبة من البكاء قائلة: "كنت فاكرة أن الناس بيحبوني.. ومحدش بيسأل عليا غير لبلبة ورانيا محمود ياسين، هما الوحيدتان اللتان كانتا تطمئنان عنها"، لافتة: "كنت بقول عايزة أروح قبري، بسبب شتيمة الناس".

 

مسلسل "ساحرة الجنوب" بطولة: حورية فرغلي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، ياسر جلال، مها أبو عوف، وفاء صادق، من تأليف سماح الحريرى، وإخراج إكرم فريد.

 

أما الأعمال السينمائية، شاركت حورية فرغلي كضيفة شرف في فيلم "حملة فرعون" بطولة: عمرو سعد ومحمد لطفى، وسوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج رؤوف عبد العزيز.