رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. كواليس ليلة تكريم النجوم بجوائز "أوسكار العرب"

نجوم الفن
نجوم الفن

 

أقيم مساء أمس، حفل توزيع جوائز مهرجان "أوسكار العرب" في دورته الرابعة التي انطلقت من مصر لأول مرة، في أحد الفنادق الكبرى.

 

بالفيديو والصور.. مذيعة "أوسكار العرب" بنفس إطلالة نرمين الفقي في كواليس"لؤلؤ".. من الأجمل؟


وشهد حفل  "أوسكار العرب" برئاسة مهند الغزاوي، تكريم عدد من الفنانيين من مختلف الدول العربية تحت رعاية وزارة الثقافة الليبية، والأتحاد العربي للثقافة، وقدمت فقرات الحفل الإعلامية وملكة جمال تونس، أحلام فقيه، ملكة جمال تونس.

 

وبدأ الحفل بكلمة لرئيس المهرجان مهند الغزاوي، الذي عبر عن سعادته الغامرة بإنطلاق الدورة الرابعة للمهرجان من مصر، حيث كانت الدورة الأولى في ليبيا، أما الثانية والثالثة كانت في تونس، لافتاً أنه حريص على إقامة المهرجان رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

 

وأكد "الغزاوي" أنه يتم اختيار دولة مختلفة لإقامة مهرجان "أوسكار العرب" مع كل دورة من عمر المهرجان، وأن إختيار مصر في تلك الدورة، جاءء بإعتبارها إحدى أهم منابر الفن والثقافة بالعالم العربي، ولأنها أهل لإختضان الفن والفنانين من كل العالم .

 

وكان أبرز المكرمين: سيدة المسرح سميحة أيوب، القديرة سميرة عبدالعزيز، مديحة حمدي، عايدة رياض، مادلين طبر، عاصي الحلاني، حورية فرغلي، المخرج إبرام نشأت، منة فضالي، نضال الشافعي، رولا سعد، خدوجة صبري، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والإعلامية منى عراقي، بالإضافة إلى تكريم الفنان الليبي أحمد السوكني والمؤلف وليد يوسف والمخرج جمال عبدالناصر، والإعلامي محمد سعد

 

وشاركت الفنانة حورية فرغلي بمكالمة هاتفية توجه من خلالها الشكر لإدارة مهرجان "أوسكار العرب" على هذا التكريم، معبرة عن سعادتها البالغة بتلك التكريم، وووعدت جمهورها ومحبيها بأنها حريصة على حضور الدورة الخامسة من المهرجان بعد خضوعها لعملية أنفها.

 

وقدمت الفنانة اللبنانية رولا سعد، أغنية "لاقيني تلاقيني"، والتي لاقت تفاعل كبير من الحضور، كما قدم المطرب الليبي أحمد السوكني أحدث أعماله الغنائية التي حرص أن يقدمها لضيوف حفل "أوسكار العرب" قبل طرحها .