رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أشرف زكي: حورية فرغلي بتعمل حاجات كتير "في السر" عن طريقي

حورية فرغلي وأشرف
حورية فرغلي وأشرف زكي

 

 

كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عن مواقف إنسانية جمعته بالفنانة حورية فرغلي، من أجل مساعدة زملائها الفنانين وكيف كانت تقدم الدعم لهم، وترفض الكشف عن الموضوع.

 

دعما لها في محنتها.. لفتة إنسانية من "أوسكار العرب" بتكريم حورية فرغلي


وقال "زكي" من خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي: "حورية فرغلي أنا أعرفها كويس، من الناس المحبة لزملائها، كانت تكلمني في الخفاء وتسأل إذا كان بعض الزملاء يحتاجون لشيء.. وكانت بتديني فلوس كتير جدا جدا لمساعدة بعض الزملاء وعائلتهم الغير قادرين".

 

وأكد "نقيب المهن التمثيلية" أن الفنانة حورية فرغلي لديها رصيد كبير من الحب لدى كل أصدقائها، لافتاً أن محبوبة من الجميع متمنياً لها الشفاء، ووصفها بالإنسانة الرقيقة وتسحق كل خير.

 

وأثارت الفنانة حورية فرغلي، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت تفاصيل معاناتها بسبب تخلي زملائها في الوسط الفني عنها، بعد مرضها وتشوه أنفها وغيابها عن الأعمال الفنية منذ نحو عامين.

 

يذكر أن مسلسل "ساحرة الجنوب" أخر الأعمال الدرامية للفنانة حورية فرغلي، ويشاركها البطولة: صلاح عبدالله، سوسن بدر، ياسر جلال، مها أبو عوف، وفاء صادق، من تأليف سماح الحريرى، وإخراج إكرم فريد.

 

أما الأعمال السينمائية، شاركت حورية فرغلي كضيفة شرف في فيلم "حملة فرعون" بطولة: عمرو سعد ومحمد لطفى، وسوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج رؤوف عبد العزيز.