رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل حجز فنانة شهيرة بمستشفي بأمريكا ونجلها يطلب الدعاء لها

ميار الببلاوي أثناء
ميار الببلاوي أثناء حجزها بأحد مستشفيات أمريكا

كشف نجل فنانة شهيرة تفاصيل تعرض والدته لوعكة صحية كبيرة، أسفرت عن حجزها في أحد مستشفيات أمريكا، بعد وفاة شقيقها.


ونشر نجل ميار الببلاوى عن صور لها من داخل أحد المستشفيات في أمريكا، وكتب عبر حسابها على فيس بوك قائلا: أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي ماما في أمريكا وتعبانة أوي أسألكم الدعاء ليها أرجوكم".


يذكر ان تعيش الفنانة ميار الببلاوى حالة كبيرة من الحزن إثر وفاة شقيقها مؤخرًا، كما قامت بنشر رسالة وجهتها وتضمنت كلمات مؤثرة إلى شقيقها الراحل بعد وفاته مؤخرًا.


وكتبت ميار الببلاوي عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك: "توفى الى رحمة الله أخويا الغالي علاء، هموت عليك يا نور عين اختك، يارب الصبر من عندك، إنا لله وان اليه راجعون".


ويأتي ذلك بعدما أكدت الفنانة ميار الببلاوي أن وفاة شقيقها صدمة كبيرة، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته حيث علقت  عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك،بقولها : "معرفش إنك هتسيبني أوام كدة، كسرت ضهري وقلبي يا قلب أختك، يارب صبرني.


يذكر اتخذت ميار الببلاوي قرار ارتداء الحجاب أثناء مشاركتها بمسلسل "عائلة شمس"، مع الفنانة سيمون، حيث سبق وأكدت أنها كانت تلعب دور مضيفة طيران به وعندما وجدوها بالحجاب تعجبت اللبيسة وسألت "هتلبسى الحجاب ولا إيه؟"، فقالت لها آه ولن أخلعه مرة ثانية، وبالفعل أتمت آخر مشهدين فى المسلسل بالحجاب.