رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أول أيام العودة لشاطئ البندقية الإيطالي مصرع نجم WWE غرقًا

بطل المصارعة الحرة
بطل المصارعة الحرة تشاد جاسبارد


تحول يوم جميل ومشمس على شاطئ البندقية الإيطالي الذي أعيد افتتاحه حديثًا إلى مأساة لعائلة أحد أبطال كمال الأجسام، بعدما تم سحبه أب وابنه مع أحد التيارات البحرية الشديدة أثناء السباحة في وقت متأخر بعد ظهر الأحد.

تم إنقاذ الصبي البالغ من العمر 10 سنوات، ولكن والده ، نجم WWE السابق تشاد جاسبارد Shad Gaspard  ، لا يزال مفقودًا.

ظهر العديد من رجال الإنقاذ في الموقع، إلى جانب الغواصين وقوارب الإنقاذ والمسعفين الطبيين في وضع الاستعداد وحرس السواحل يطير ذهابًا وإيابًا وطائرات هليكوبتر تحلق فوق الشاطئ المزدحم لما يقرب من ثلاث ساعات.

قال أحد المتفرجين: "رأيت الصبي الصغير وأمه التي كانت ذراعيها ملفوفتين حوله". "كان الأمر برمته محطمًا للقلب ، مفجعًا تمامًا لرؤية هذه الأم والطفل في يأس كامل."

بعد ظهر يوم الإثنين ، شوهدت سليانا جاسبارد ، زوجة جاسبارد على الشاطئ في عزاء الأصدقاء المقربين بينما استمر البحث عن زوجها.

لم يصب الصبي بأذى وخرج بعد ذلك من الشاطئ مع صديق بالغ لمدة 15 دقيقة تقريبًا، بينما ظلت والدته سيليانا غاسبارد على الشاطئ تحدق بشق الأنفس في المحيط.

وقال كينيشي هاسكيت ، قسم إدارة مكافحة الحرائق في مقاطعة لوس أنجلوس في مقابلة حصرية: "لقد خرج أحد رجال الإنقاذ لدينا لإنقاذ مزدوج من أب وابن".

يشتهر جاسبارد كعضو في فريق المصارعة Cryme Tyme مع زميله WWE star JTG.

منذ مغادرة عالم المصارعة في عام 2010 ، تابع غاسبارد مهنة التمثيل في بطولة العديد من الأفلام بما في ذلك Think Like A Man Too.