رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة مقتل «شهم البساتين» على يد جاره بشارع السد العالي

شهم البساتين
شهم البساتين

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية إحالة متهم إلى محكمة جنايات القاهرة لاتهامه بقتل المكوجي الملقب بـ«شهم البساتين»، لتدخله لإنقاذ سيدة مسيحية من التحرش.


يذكر أن منطقة البساتين بالقاهرة شهدت واقعة مقتل مكوجي عقب تدخله لإنقاذ سيدة مسيحية من التحرش على يد جاره، إثر إصابته بطعنة نافذة في الصدر بالناحية اليسرى وتم نقله إلى المستشفى «جثة هامدة».


وكشف محضر قسم شرطة البساتين عن تحرش المتهم «ع. إ»، 40 سنة، بسيدة مسيحية تدعى «م. ب»، 30 سنة، ربة منزل، حال سيرها بشارع السد العالي بدائرة القسم، وملامسته أجزاء حساسة من جسدها.


وأضاف محضر الشرطة، أن السيدة استغاثت بالمارة في الشارع، وتدخل على إثر ذلك «سيد طه طلبة»، 36 سنة، مكوجي، دفاعا عنها، ما أثار حفيظة الأول واستخرج من طيات ملابسه سكينا وسدد للأخير طعنة نافذة في الصدر وجرح قطعي باليد اليمنى، وتوفي متأثرًا بإصابته.


وتمكن أهالي المنطقة من ضبط المتهم بحوزته السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتبين أنه «ع. إ»، وتم تسليمه إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين.


وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وتولت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية مباشرة التحقيقات وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات. 


اقرأ أيضًا: