رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الاتحاد الدولي يُهنيء النادي الأهلي بفوزه بالدوري العام

جيانى إنفانتينو رئيس
جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم


حرص جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، على تهنئة النادي الأهلي بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدورى الممتاز لموسم 2018ـــ 2019.

ووجه إنفانتينو التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفنى والطبى والإدارى واللاعبين على ما حققوه من إنجاز بالاحتفاظ بلقب الدورى للموسم الرابع على التوالى.

وخص رئيس الاتحاد الدولى مجلس إدارة النادي الأهلي بالتهنئة والشكر على دوره فى نشر الرسالة الإيجابية لكرة القدم، وتعزيز قيمة اللعبة التي توحد كل شعوب العالم.

وابدى إنفانتينو فى خطابه، سعادته بتتويج النادي الأهلي ببطولة الدورى المصري 2018-2019، قائلا "يسعدني تهنئتكم باللقب الرابع لبطولة الدوري على التوالي.. وهذا ـ بلا شك نتيجة مجهود عمل شاق، وكل شخص مشترك يمكنه الفخر بهذا الإنجاز العظيم.. أكون شاكرا بتوصيل تهانينا للاعبين والمدير الفني والإدارة والجهاز الفني والطبي بأكمله، بالإضافة إلى جماهير النادي".

وأضاف رئيس الفيفا، "بالنيابة عن مجتمع كرة القدم الدولي انتهز هذه الفرصة لأشكر النادي الأهلي واتحادكم على نشر الرسالة الإيجابية لكرة القدم، وتعزيز هذه اللعبة الجميلة التي توحدنا كلنا جميعا أتطلع لرؤيتكم قريبا".