رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة أمنية مكبرة في دار السلام بسوهاج.. اعرفع الأسباب والتفاصيل

حملة أمنية مكبرة
حملة أمنية مكبرة ــ أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالاشتراك مع قطاع الأمن العام حملة أمنية مكبرة، استهدفت طرفى المشاجرة المسلحة التي وقعت بين عائلتين بالقرب من مدرسة محمد عبد الحميد رضوان التابعة لمركز دار السلام جنوب شرقي المحافظة، وتسببت في حالة ذُعر بين طلاب المدرسة ما أدى إلى إصابة «طالب»، 16 سنة، بجرح سطحي بالساعد الأيسر، نتيجة تدافع الطلاب.

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 أشخاص من طرفي المشاجرة، و«6» قطع أسلحة نارية وذخيرة عبارة عن (2 بندقية آلية، و3 بنادق خرطوش، وطبنجة، و20 طلقة مختلفة الأعيرة).


وقالت وزارة الداخلية في بيان له اليوم الثلاثاء إنه فى إطار الجهود الأمنية المبذولة، شنت مديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع قطاع الأمن العام حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفى المشاجرة التي وقعت بين عائلتين طرفها الأول «عامل»، 17 سنة، و«طرف ثان»، «طالب»، 17 سنة، يقيمان بناحية عزبة رضوان - بدائرة مركز شرطة دارالسلام التابعة لمديرية أمن سوهاج، واستُخدم المشاجرة الأسلحة النارية وتم إطلاق أعيرة نارية فى الهواء دون إصابات لوجود خلافات بينهما.

وأضاف البيان أن الحملة أسفرت عن ضبط كلًا من: «كياد. ر. ع»، 44 سنة، عامل، بحوزته (طبنجة عيار 9مم، و6 طلقات لذات العيار)، و«أشرف. م. ت»، 35 سنة، عامل، بحوزته (بندقية خرطوش)، و«إبراهيم. ك. م»، 24 سنة، طالب، بحوزته (بندقية خرطوش)، و«أحمد. ر. ع»، 39 سنة، عامل، بحوزته (بندقية آلية، و6 طلقات لذات العيار)، و«محمد. ر. ع»، 26 سنة، عامل، بحوزته (بندقية خرطوش)،
«جمال. أ. ر»، 17 سنة، طالب، بحوزته (بندقية آلية، و8 طلقات لذات العيار)،

كم تم تنفيذ (55) حكم قضائى متنوع (30 حبس جزئى ومستأنف، 15 غرامات 5 مخالفات)، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة القانونية اللازمة حيالهم، والعرض على النيابة لتتولى مباشرة التحقيقات.


اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. اعترافات «المتورطين» في اختطاف طفلة من الحضانة بسوهاج