ads
ads

إصابة طالب في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بـ«دار السلام ــ سوهاج».. اعرف التفاصيل

النبأ

شهد مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج اشتباكات مسلحة بين عائلتين بالقرب من مدرسة عبد الحميد رضوان الثانوية، نتج عنه إصابة طالب بـ«شظية» من طلق ناري خلال تبادل إطلاق الأعيرة النارية بينهما. 

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتي «قورة» و«العرب» باستخدام الأسلحة النيرية، بالقرب من مدرسة عبد الحميد رضوان الثانوية، ما تسبب في حالة من ذُعر بين الطلاب والعاملين بالمدرسة، وإصابة أحد الطلاب.

انتقل العمداء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، ومحمد حامد، رئيس فرع الأمن العام، وطارق يحيى، رئيس مباحث المديرية، وتم الدفع بـ«قوات وتشكيلات خاصة من الشرطة والأمن المركزي للسيطرة على المشاجرة، وتبين حدوث إشتباكات بالأسلحة النارية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بينهما.

نتج عنه إصابة «عرفة إمام ثابت»، طالب بالصف الثاني الثانوي بمدرسة عبد الحميد رضوان، بشظية من طلق ناري، أحدثت له جرح بالرأس.

وتسببت الاشتباكات فى حالة ذعر بين الطلاب والعاملين بالمدرسة، وتم إنزال كافة الطلاب إلى فناء المدرسة، وتجميعهم فى أماكن آمنة بعيدة عن مرمى النيران، حتى تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الاشتباكات، وتم نقل المصاب إلى المستشفى المركزي، وإخلاء المدرسة من الطلاب.