رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو مصطفى "يقصف الجبهة".. تعليقات الفنانين على سخرية شيرين من عمرو دياب

عمرو دياب وشيرين
عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب


شذى تصف شيرين بأنها "معندهاش أصل"
عمرو محمود ياسين يؤكد أن عمرو دياب حالة استثنائية
عمرو مصطفى يُقارن بين "قلة أدب" شيرين وتاريخ عمرو دياب

سادت حالة من التوتر والسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر فيديو للمطربة شيرين عبد الوهاب، وهى تقف إلى جانب تامر حسني في حفل زفاف عمرو يوسف، وبدت في حالة سُكر، ووجهت رسالة غير مباشرة لعمرو دياب إنه "راحت عليه وكبر في السن خلاص"، مما أثار غضب جمهور "الهضبة" بشكل كبير.


ولم يقتصر الهجوم والسخرية على شيرين من جمهور عمرو دياب فقط، بل وصل الأمر إلى بعض نجوم الغناء والفن، الذين ساندوا "الهضبة" وأكدوا إنه كان ومازال نجم مصر الأول مهما مر عليه العمر.


وجاء تعليق الملحن والمطرب عمرو مصطفى الأقوى من بين الفنانين الذين علقوا على هذه الواقعة، ووصف البعض ما قاله بأنه "قصف جبهة لشيرين".


وكتب "مصطفى" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في نوعين من الفنانين في الدنيا، الأول بينجح له عمل أو اتنين أو ثلاثة على الأكثر وبيقول ((أنا)) ويقل أدبه على الأكبر منه وده لأنه فاضي".


وأكمل: "الثاني بيفضل ناجح ٣٠ سنة متتالية وبيقول أنا مهما كبرت صغير، الأول ده بيروح المزبلة بعد خمس إلى عشر سنوات، الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتى بعد موته".




وخرجت أيضًا المطربة شذى عن صمتها، وقررت أن تُعبر عن حبها وتقديرها للهضبة عمرو دياب، ونشرت صورة لها تجمعه به، وعلقت عليها قائلة: "حبك أنا عمرو دياب لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن و في الخبرة ومقدرناش قيمة كل فنان مجتهد وناجح يبقى إحنا معندناش أصل.. الفن أخلاق قبل لما يكون شهرة .. مش مقبول فنانين مصريين يخبطوا في بعض الأخلاق أولًا .. الاستمراريه مش بالساهل".




فيما علق المؤلف عمرو محمود ياسين على هذه الواقعة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "من سنين طويلة بطلت اشترى سي ديهات لمطربين مع حبي وتقديري ليهم كلهم .. بقيت اسمع الأغاني في الراديو مثلا.. في التي في- دي بقت القاعدة بالنسبة لي .. مطرب واحد بس اللي كل ما ينزل ألبوم لازم اشتريه يعني هو ده استثناء القاعدة والاستثناء ده اسمه عمرو دياب".




فيديو سخرية شيرين من عمرو دياب:



اقرأ المزيد: