رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف قلد عمرو يوسف صديقه حسن الرداد في حفل زفافه؟

حفل زفاف عمرو يوسف
حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش


حفل زفاف عمرو يوسف Vs حفل زفاف حسن الرداد

أصبح الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش حديث الوسط الفني في الآونة الأخير، بعد حفل زفافهما الأسطوري، الذي أُقيم، مساء الجمعة الماضية، في فندق "كتراكت" بأسوان، وهو نفس الفندق الذي تم تصوير مسلسل عمرو يوسف الأخير "جراند أوتيل" بداخله، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي.

وكان هناك العديد من التفاصيل التي لفتت الأنظار حولها من داخل حفل الزفاف، جعلت البعض يعقدوا مقارنة بين حفل زفاف "عمرو وكندة" بحفل زفاف أصدقائهما المقربين الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، الذين سبقوهم واحتفلوا بحفل زفافهما في نوفمبر الماضي.

وتساءل البعض هل حقًا حاول عمرو يوسف تقليد حسن الرداد في حفل زفافه؟، وهذا ما يُجيب عليه موقع "النبأ" بنشر عدد من التفاصيل التي تشابه فيها حفل زفاف النجمين بشكل ملحوظ، وكيف سار "عمرو" على نفس خطى "الرداد":

اختيار المكان:
فوجئ الجمهور بالفنان عمرو يوسف عندما أعلن إنه سوف يحتفل بحفل زفافه في فندق "كتراكت" بأسوان؛ نظرًا لعشقه الشديد لهذا المكان، والذي شهد نجاحه الأخير في مسلسل "جراند أوتيل"، وقرر أن يشهد أيضًا ليلة العمر له مع زوجته كندة علوش.

وكان السبب الأخر لاختيار هذا المكان هو الرغبة في الابتعاد تمامًا عن القاهرة، وعندما أقام حفل زفافه الأول في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، كان ذلك في سرية تامة، ولم يكن هناك أحد على علم بهذا الزفاف.

وإذا عدنا للوراء قليلًا، سنجد أن الفنان حسن الرداد فضل أيضًا الابتعاد عن القاهرة، وأن يُقيم حفل زفافه في الجونة، حتى لا يحدث تكدس من الحاضرين.




منع الصحفيين والإعلام:
أخفى الفنان عمرو يوسف قصة حبه مع كندة علوش عن الجميع مثل حسن الرداد، وحرص على عدم الظهور إعلامية بعد تسريب خبر عقد قرانه في أواخر نوفمبر الماضي، وفضل أن يبتعد عن أي وسائل إعلام وتجاهل العديد من الصحفيين.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل وصل إلى إنه منع دخول أي وسائل إعلام أو صحفي لحضور حفل زفافه، وهذا نفس الشيء الذي فعله حسن الرداد في حفل زفافه، واقتصر الحاضرين على أٌفراد العائلة والأصدقاء من الوسط الفني.


الدعوة على "واتس أب":
لم يُرسل الفنان عمرو يوسف دعوة مطبوعة لأصدقائه كما يفعل العديد من النجوم، ولكنه اكتفى بإرسال رسالة على تطبيق "واتس أب" لجميع المدعوين لحفل زفافه، وكتب فيها: "نتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفافنا يوم الجمعة ٢٠ يناير في فندق كتاراكت أسوان (جراند اوتيل) الساعة الرابعة ظهرًا لحجز الفندق و الطيران".

ونفس الأمر قام به حسن الرداد في حفل زفافه، وتم تداول الرسالة التي أرسلها لأصدقائه، وكانت مشابهة بالتي أرسلها عمرو يوسف.




تكلفة الفرح:
تقاربت التكلفة التي تحملها عمرو يوسف في إقامة حفل زفافه الأسطوري بتكلفة حفل زفاف حسن الرداد، والتي وصلت إلى نحو 2 مليون جنيه، بينما كان حفل زفاف "الرداد" وصل إلى ما يقرب المليون ونصف المليون.

واحيا حفل زفاف النجمين كبار الوسط الغنائي، وكان أبرزهم تامر حسني، وشيرين عبد الوهاب، ومحمد حماقي، والمطربة الشعبية بوسي، وغيرهم.