رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد شيرين وأشرف عبد الباقي.. تفاصيل برنامج أحمد يونس الجديد على "DMC"

أحمد يونس
أحمد يونس


يستعد الإعلامي أحمد يونس، للانضمام لفريق عمل شبكة قنوات "DMC"، لمالكها رجل الأعمال طارق إسماعيل والملياردير الشاب أحمد أبو هشيمة، والمقرر انطلاقها شهر ديسمبر المقبل.


ومن المقرر أن يُقدم "يونس" برنامجًا للأطفال، حيث يعلمهم من خلاله عددًا من القيم الطيبة والأخلاق الحميدة، من خلال رسائل وأفكار جديدة، سُتقدم في هذا البرنامج للمرة الأولى.


وتعاون المذيع الشاب، من أجل هذا البرنامج، مع فريق إعداد متخصص لهذه المهمة، حتى يتم إخراجها على أكمل وجه.


يذكر أن أحمد ليس هو الإعلامي الوحيد الذي اتجه إلى هذه القنوات، والتي نجحت في خطف عدد كبير من نجوم الفن؛ حيث تسجل الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الفترة الحالية، حلقات برنامجها الجديد "شيري استديو"، والمقرر عرضه بدءًا من شهر إبريل المقبل.


والبرنامج ينتمي إلى نوعية البرامج الترفيهية، ومن المقرر أن تستضيف من خلاله "شيرين" عددًا من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وتكشف معهم جوانب من حياتهم الشخصية، في جلسة فنية غنائية.


 ومن أبرز ضيوف البرنامج: المطربة اللبنانية إليسا، وأصالة نصري، وسميرة سعيد، وراغب علامة، وصابر الرباعي، وأحلام، وكاظم الساهر، وعاصي الحلاني، ونانسي عجرم.


وسيعرض البرنامج على مدار١٣ حلقة لمدة ثلاثة أشهر، كأنه دورة برامجية، بمعدل حلقة في الأسبوع يوم الخميس أو الجمعة، وتم الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالبرنامج ومن خلاله تستضيف شيرين اثنين من المطربين يتحدثان عن مسيرتهما الفنية وحياتهما الخاصة خارج الوسط الفني، بالإضافة إلى فقرة يتحدث خلالها الضيوف عن بداياتهم المهنية وأولى خطوات الشهرة.


كذلك عرضت نفس القناة على الفنانة نيللي كريم، تقديم برنامج ترفيهي عبر شاشاتها، إلا أن نيللي لم تحسم موقفها النهائي حتى الآن سواء بالرفض أو القبول.


كما تعاقدت القناة مع الفنان بيومي فؤاد، خلال الأيام القليلة الماضية، للظهور على شاشتها من خلال فواصل كوميدية، ومن المقرر الإفصاح عن تفاصيل هذه الفواصل قريبًا.


بالإضافة إلى الإعلامي أسامة كمال، والذي يُقدم برنامج "التوك شو" الرئيسي بالقناة، بعد رحيله من قناة "القاهرة والناس"، والفنان أشرف عبد الباقي، الذي يستعد لتقديم أحد البرامج الرئيسية على قناة "دي إم سي" العامة.