رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد عشرة 20 عاما.. تفاصيل مقتل مسنة على يد جارتها في المحلة

سيارات الإسعاف -
سيارات الإسعاف - أرشيفية

شهدت قرية سامول التابعة لمركز  المحلة الكبرى بمحافظةالغربية جريمة قتل بشعة بعد أن أقدمت سيدة على قتل جارتها وسرقة مشغولات ذهبية من منزلها.

كان مأمور مركز المحلة الكبرى قد تلقى بلاغًا بوجود جثة سيدة مقتولة في منزلها بعد تعدي عليها بالضرب على رأسها وانتقلت قوات الشرطة لمكان البلاغ حيث تبين وجود جثة لسيدة في العقد السابع من عمرها محطمة الرأس.

وكشفت التحريات أن الضحية تدعي الحاجة جمالات في سن الستين لقيت حتفها على يد جارتها.

وأضافت التحريات أن القتيلة كانت جارة للمجني وتعطف عليها وتستضيفها في منزلها وتأكل معها في طبق واحد وبعد أن فرغت من الأكل غافلتها وضربتها بعصا حديدية على رأسها فسقطت غارقة في دماءها ثم سرقت منها المشغولات الذهبية المتهمة لديها خمس أبناء وزوجها مسجون وجارة للضحية  من 20 سنة.

وألقت الشرطة القبض على المتهمة واعترفت بالجريمة وتم إحالتها للنيابة العامة للتحقيق.

بسبب تسرب الغاز.. مصرع زوجين داخل منزلهما بقطور

وعلى جانب آخر، شهد كفر بظلم التابع لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية مصرع زوجين داخل منزلهما.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالى بمصرع زوجين داخل منزلهما بكفر بلظم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث وتبين من التحريات الأولية أن الزوج يدعي أحمد محمد سلام والزوجة تدعى هدي توفيق عبدالواحد، وتم نقلهم إلى مستشفى قطور العام لمحاولة إنقاذهما ولكن فشل محاولات إسعافهما وتم التحفظ على الجثامين بمشرحة المستشفي تخت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثماين إلى ذويهما للدفن. 

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.