رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 13 ساعة.. قطع المياه عن 4 قرى في بني سويف غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، قطع المياه عن 4 قرى في مركز إهناسيا غرب المحافظة، لمدة 13 ساعة، غدًا الثلاثاء، نظرًا لأعمال تطهير محطة منشأة عبد الصمد ضمن خطة الشركة بأعمال التطهير الدورية بالمحطات، من أجل توفير كوب مياه نقي.

أماكن انقطاع المياه في بني سويف

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، اليوم الاثنين، إلى أن أماكن انقطاع المياه عن 4 قرى وهي: منشأة عبد الصمد، منهرو، وش الباب، ننا بمركز اهناسيا.

مواعيد قطع المياه في بني سويف غدًا الثلاثاء
كما أشارت الشركة، إلى أنّ مواعيد انقطاع المياه غدًا الثلاثاء ستكون من الساعة الثامنة 8 صباح غد الثلاثاء 13 فبراير وحتى الساعة التاسعة 9 مساء نفس اليوم، وذلك لتطهير محطة مياه منشأة عبد الصمد مما يستلزم توقفها خلال أعمال التطهير.

واعتذرت شركة المياه، عن انقطاع المياه بشكل مؤقت للقيام بأعمال الصيانة اللازمة، لضمان انتظام وكفاءة الخدمة بالشكل المطلوب، مناشدة المواطنين والمصالح والجهات الحكومية المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة القطع المذكورة.

توفير سيارات مياه للشرب

وأكدت الشركة، توفير سيارات مياه للشرب عند الحاجة إليها، إضافة إلى تخصيص الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي للشكاوى والاستفسارات.

في سياق مختلف، أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الاثنين، استقبال المستشفيات الجامعية عدد من الأشقاء الفلسطينيين من مصابي قطاع غزة، من مرضى الأورام،  تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية برفع درجة الاستعداد وجاهزية المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال وتقديم الرعاية الصحية العاجلة للجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.

ووجه رئيس الجامعة، بتقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من الأشقاء الفلسطينيين داخل المستشفيات الجامعية، مؤكدًا حرص الجامعة على دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كل أوجه الدعم المختلفة لهم، تأكيدًا على الدور المجتمعي للجامعة في دعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني من خلال خطة طبية متكاملة لاستقبال حالات المصابين الفلسطينيين.

تجهيز فرق طبية متخصصة
وأوضح رئيس الجامعة، أن الحالات التي تم استقبالها من مرضي الأورام من الأشقاء الفلسطينيين، حيث تم تجهيز فرق طبية متخصصة من الكوادر الطبية لهم، وتجهيز كافة الإمكانات الطبية من أشعة وتحاليل وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات.