رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم ولمدة 13 ساعة.. قطع المياه عن بعض القرى في بني سويف

قطع المياه في بني
قطع المياه في بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، انقطاع المياه عن قرية منشأة طاهر وتوابعها بمركز اهناسيا المدينة غربي المحافظة اليوم الثلاثاء، لمدة 13 ساعة.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم قطع المياه اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الـساعة 9 مساءً، وذلك للقيام بأعمال تطهير الخزان الأرضي للمحطة.

قطع المياه عن قرية منشأة طاهر وتوابعها بمركز اهناسيا 

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، إلي أن سبب انقطاع المياه خلال المدة المذكورة بسبب أعمال تطهير الخزان الأرضي لمحطة مياه منشأة طاهر، لضمان انتظام تقديم الخدمة.

وناشدت الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

وأكدت الشركة قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) أو رقم الواتس (01211175827) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

في سياق أخر، استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، فريقا من مسؤولي المشروعات اللوجستية بمجموعة شركات ومصانع العربي، لاستعراض تفاصيل المجمع الجديد للمجموعة الذي يتم إنشائه بالمحافظة في منطقة الصناعات المتوسطة بمدينة بني سويف شرق النيل.

توفير آلاف من فرص العمل لأبناء بني سويف والصعيد

كما تم مناقشة سير العمل لتنفيذ المُجمع الصناعي في بني سويف الذي تم وضع حجر أساسه عام 2017 بالمنطقة بتكلفة استثمارية 2 مليار جنيه، ويوفر آلاف من فرص العمل لأبناء بني سويف والصعيد، حيث أشار مدير المشروعات اللوجتسية إلى أن المجمع الصناعي بمنطقة كوم أبو راضي يضم 5 مصانع متنوعة تشمل «مصنع إنتاج المواتير والمراوح، ومصنع إنتاج الفوم، مصنع الغسالات، ومصنع إنتاج مواتير الغسالات».

إنشاء مدرسة فنية تطبيقية
كما ناقش المحافظ مستجدات المشروع المزمع إقامته على مساحة 5 أفدنة بمنطقة كوم أبو راضي الذي يضم مدرسة العربي الثانوية الفنية التطبيقية ومنطقة سكنية خدمية لطاقم العمل بمصنع العربي بالمنطقة، مستوضحا من المختصين موقف الإجراءات وما تم تنفيذه والمطلوب للانتهاء من الإجراءات والخطوات المبدئة، موجها بتذليل عدد من المعوقات من خلال التنسيق مع الوزارات ذات الصلة.