رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق في بني سويف غدًا

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق في بني سويف غدًا

أعلن قطاع كهرباء محافظة بني سويف،  قطع التيار الكهربائي غدًا الثلاثاء، في عدة مناطق وأحياء بمدينة بني سويف، وذلك لإجراء أعمال الصيانة اللازمة بالمغذيات، لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة.

مدة قطع التيار الكهربائي في بني سويف

وأوضح قطاع كهرباء بني سويف، أنه تقرر قطع التيار الكهربائي غدًا الثلاثاء 26 ديسمبر، عن عدد من المناطق والأحياء والشوارع بمدينة بني سويف اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، وذلك لصيانة مغذي مصنع الثلج.

أماكن قطع التيار الكهربائي في بني سويف

وأشار القطاع، إلى أن أماكن قطع التيار الكهربائي في مدينة بني سويف،  تشمل نادي الطلائع، برج رنين، برج وجدي جروب، طريق السادات، حديقة النيل، النيابة الإدارية، خلف مصنع الثلج.

اعتذار قطاع كهرباء بني سويف عن فترات الانقطاع
وتقدم قطاع كهرباء بني سويف باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي.

وناشد قطاع كهرباء بني سويف، المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ«القطع المؤقت» للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

وفي سياق آخر، أعلن المهندس عماد جنجن وكيل وزارة الزراعة في محافظة بني سويف، عن إزالة 67 حالة تعد في المهد على الأراضي الزراعية بقرى المحافظة، خلال عدة حملات نفذتها إدارة حماية الأراضي الزراعية بالمديرية.

وقال وكيل وزارة الزراعة، إن إدارة حماية الأراضي الزراعية نجحت بالتعاون مع الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية، في إزالة عدد 67 حالة تعد في المهد على الأراضي الزراعية بقرى المحافظة، على مساحة 2 فدان و11 قيراط، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك المخالفات.

تكثيف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية
من جانبه وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، باستمرار المتابعة وتكثيف العمل في ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، والتي يتم تنفيذها بالتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية الزراعة، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية المعنية، تنفيذًا لتكليفات الحكومة بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي من خلال استمرار حملات الإزالة، مع التركيز على إزالة التعديات في المهد.