رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 14 ساعة عن عدة مناطق بالقاهرة.. لهذا السبب

قطع المياه بالقاهرة
قطع المياه بالقاهرة اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه اليوم في 13 منقطة بالقاهرة، وذلك نظرًا لإجراء أعمال الصيانة، ولمدة 14 ساعة.

أماكن قطع المياه اليوم بالقاهرة

وأوضحت  الشركة، أنه سيتم قطع المياه عن عدد من المناطق التابعة لشبكات السلام «منشية السد العالى – أبو رجيلة – اسكانات مدينة السلام – أطلس – صف الضباط»، ومناطق أخرى في نطاق شبكات المرج وهي: «شارع محمد نجيب – شارع عبد الله رفاعى – شارع مؤسسة الزكاة – شارع عين شمس (بمتفرعاتهم) – عزبة النخل الشرقية – المرج الغربية – الأمن المركزى –مدينة الخصوص»، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباح اليوم السبت، وحتى الساعة الحادية عشر مساء نفس اليوم لمدة 14 ساعة.

وأشارت الشركة إلى أن سبب الانقطاع هو القيام بتنفيذ أعمال لحامات بخط المياه قطر 1000مم بشارع محمد نجيب وشارع الترولى ضمن أعمال التطوير للمحاور الرئيسية بمنطقة المرج.

انقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال
وطالبت الشركة من المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال لافتا إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

في سياق مختلف، أعلنت محافظة القاهرة بيع محلات تجارية وباكيات وطرح حق استغلال لـ«مولات» وبدرومات وبعض الأنشطة في عزبة خير الله والحدائق المتخصصة والمواقع الإعلانية بأحياء مختلفة ومحال وخدمات وكافتيريات، ومحال في سوق العبور، على أن تعقد جلسة المزاد يوم الثلاثاء الموفق 20 فبراير الجاري، الساعة 12 ظهرًا بنادي شرطة القاهرة في عابدين، وتطلب كراسة الشروط من ديوان عام المحافظة.

وأوضحت محافظة القاهرة أن المزاد يشمل العناصر التالية:

1. طرح 22 محل في مشروع أهالينا بحي السلام الأول بمساحات تتراوح بين 25 و40 إلى 88 متر مربع.

2. طرح 16 محل في سوق منشية الجمل بحي الزاوية الحمراء بمساحات تتراوح بين 26 و40 متر مربع، وبيع 2 باكية في حي الزاوية الحمراء بمساحة 3.5 للباكية الواحدة.

3. طرح حق استغلال 10 سنوات لعدد 3 مولات تجارية في مشروع أهالينا.

4. طرح حق استغلال لمدة 10 سنوات لـ 8 بدرومات في مشروع الإسكان الاجتماعي أهالينا.

5. طرح حق إدارة وتطوير واستغلال لمشروع تطوير مناطق عزبة خير الله بمساحة 5.2 فدان للإدارة والحراسة والنظافة والصيانة لممارسة أنشطة ترفيهية وثقافية ورياضية.