رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق في الجيزة غدًا

قطع المياه بالجيزة
قطع المياه بالجيزة

أعلنت محافظة الجيزة إجراء شركة مياه الشرب والصرف الصحي لأعمال الصيانة والتطهير لشبكة الصرف الصحي في منطقة ميت عقبة؛ لارتفاع منسوب مياه الصرف الصحي في الشبكة، واحتياج منطقة ميت عقبة لإجراء أعمال التطهير.

قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض المناطق بالعجوزة 
وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن الأمر سيتطلب قطع المياه لمدة 8 ساعات من الساعة الثانية عشرة ليلًا مساء يوم الجمعة 2-2-2024 وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت 3-2-2024.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في العجوزة

وأضافت محافظة الجيزة أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: منطقة ميت عقبة من أول شارع أحمد عرابي حتى شارع جامعة الدول العربية - ومن شارع 26 يوليو حتى الهواري.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال، لضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، موجهًا رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الشركة المنفذة لإزالة أي معوقات.

توفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب

وأوضحت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة، وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورًا.

في سياق أخر، تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عددا من منافذ ومعارض بيع السلع الأساسية والاستراتيجية والسلاسل التجارية بالمحافظة وسيارات المنافذ، لمتابعة توفير السلع بأسعار مخفضة وبكميات كبيرة، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف على المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم.

واطمأن المحافظ على السلع التي يجرى بيعها وأسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة، لتلبية احتياجات المواطنين، كما استمع من مسئولي المعارض عن اسعار السلع المقدمة للمواطنين مثل السكر والذي يجرى توفيره بكميات كافية بسعر 27 جنيها للكيلو وكذلك الأرز والزيت بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى السلع الغذائية الأخرى والعدس، والمكرونة، والدقيق، والدواجن المجمدة وغيرها من المنتجات والتي جرى تخفيض أسعارها بالمقارنة بمثيلاتها بالخارج.

ضمان جودة المعروضات
والتقى محافظ الجيزة بعددٍ من المواطنين، وتحاور معهم للاطمئنان على جودة السلع المقدمة ومدى مناسبة الأسعار والكميات لاحتياجاتهم، واستمع إلى احتياجاتهم وطلباتهم وآرائهم في المنافذ والأسعار المطروحة، مؤكدًا أن المحافظة تحرص على التوسع في إقامة المنافذ وتوفير كل احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات.