رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسر مفاجئ بخط التغذية الرئيسي بكفر الشيخ

كسر مفاجئ بكفر الشيخ
كسر مفاجئ بكفر الشيخ

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء علاء محمد يوسف، رئيس المركز والمدينة، أنه نظرًا لحدوث كسر مفاجئ اليوم بخط التغذية الرئيسي بطريق فوه - مطوبس، أدى إلي توقف محطة مياه فوه عن العمل، منذ الساعة السادسة صباحًا.

كسر مفاجئ بخط التغذية الرئيسي على طريق فوه

وقالت الوحدة المحلية، في بيان لها: «نوجه عناية مواطني مركز ومدينة فوه، بأنّه تم توقف محطة مياه فوه عن العمل منذ الساعة السادسة صباحًا، وذلك بسبب كسر مفاجئ بخط التغذية الرئيسي على طريق فوه - مطوبس، وجارِ العمل على إصلاحه، وستشغل المحطة الساعة 12 مساءً، بعد انتهاء أعمال الصيانة».

التنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة فوه

وكثف مرفق مياه الشرب والصرف الصحي بفوه، جهوده للانتهاء من أعمال إصلاح الكسر المفاجئ الذي وقع بخط التغذية الرئيسي بطريق «فوه - مطوبس»، لعودة مياه الشرب إلى طبيعتها مرة أخرى، وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه.

في سياق متصل، نظمت إدارة شباب مركز فوة، في كفر الشيخ، يوما بيئيًا تطوعيا داخل نطاق مركز شباب فوه، بالمحافظة، بمشاركة 25 شابا من أعضاء أندية التطوع، بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، في محافظة كفر الشيخ، أنّ المشروع يهدف إلى توجيه طاقات النشء والشباب للإسهام في خدمة المجتمع، ونشر ثقافة التطوع، وغرس القيم التطوعية بعقول الشباب، واستثمار طاقاتهم في مشروعات تعود بالنفع على مجتمعاتهم، مضيفًا أنّ فرق أندية التطوع قاموا بزراعة الأشجار ودهانات.

يوم بيئي للحفاظ علي المناخ 
وأشار وكيل شباب كفر الشيخ، أن فعاليات اليوم البيئي التطوعي بمراكز شباب فوة، في كفر الشيخ، يُساهم في الحفاظ على البيئة، تحت إشراف نجوى صلاح، رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، ومصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، وصبحى عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات والسيد درويش، مدير إدارة شباب فوه، وباسم سعيد منسق، أندية التطوع المديرية وفريق عمل الإدارة.