رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن 10 مناطق في كفر الشيخ اليوم

قطع الكهرباء عن 10
قطع الكهرباء عن 10 مناطق في كفر الشيخ اليوم

أعلنت هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن 10 مناطق بمركز ومدينة دسوق، اليوم الخميس، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة لعدد من المحولات، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في كفر الشيخ

وذكرت هندسة كهرباء دسوق، أنّ المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي اليوم الخميس بمدينة دسوق هي «المساكن الشعبية، والاستاد الرياضي، وتقسيم رجب، وشارع الشركات، وموقف الأرياف، وشارع السلخانة، وأبراج الياسمين»، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف من ظهر نفس اليوم، ولمدة 4 ساعات.

وأضافت، أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي عن عدد من قري دسوق وهي «الكنيسة، والعجوزين، وتوابع قرية شباس الملح»، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر من ظهر نفس اليوم، ولمدة ساعتين.

إجراء أعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة لعدد من المحولات
وناشدت هندسة كهرباء دسوق أصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس الموجودة في المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي، بتدبير احتياجاتهم، حتى عودته مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة الدورية والطارئة اللازمة.

 الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

في سياق مختلف، التقى الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، مديري الإدارات التعليمية الأزهرية، ومديري المراحل التعليمية، وموجهي عموم المنطقة، ومديري إدارات ديوان عام المنطقة، بمدرج ديوان المنطقة، لبحث آخر مستجدات العملية التعليمية بمعاهد المنطقة، والتنسيق لتجهيز المعاهد التي بها مقر لجان لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وناقش رئيس المنطقة مع الحضور أهم المتطلبات التي يجب توافرها للحفاظ على استقرار العملية التعليمية بالمعاهد الأزهرية.

تجهيز 47 معهدا
كما تابع رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية أعمال التنسيق لآخر التجهيزات بالمعاهد التي بها مقار لجان انتخابية، والبالغ عددها 47 معهدًا على مستوى المنطقة، موجهًا بترحيل القوى العاملة بهذه المعاهد لأقرب معهد لهم خلال أيام الاقتراع الثلاثة 10 -11 -12 ديسمبر 2023.

كما حث رئيس المنطقة الجميع على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، والسماح لجميع العاملين بالذهاب لمقر اللجان أيام الانتخابات للإدلاء بأصواتهم.