رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق وقرية في كفر الشيخ.. اعرف الأماكن

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق وقرية في كفر الشيخ

 أعلنت هندسة كهرباء دسوق، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك لقيام فرق الصيانة والتدخل السريع بشبكة كهرباء دسوق، علي العمل علي صيانة عدد من المحولات والمغذيات الكهرئاية في المناطق التي تشهد فصل للتيار الكهربائي 

وأضافت هندسة كهرباء دسوق والوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، أن عملية فصل الكهرباء بدئت في التاسعة والنصف من صباح اليوم، ومستمرة حتي إنتهاء فرق التدخل السريع والصيانة من أعمال صيانة المحولات والمغذيات المستهدفه في أعمال الصيانة.

كما أنّه سيتم أيضًا فصل التيار الكهربائي عن قرية الحوة وتوابعها بمركز بيلا، وذلك من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات، لإجراء أعمال الصيانة الأسبوعية لشبكات الجهد المنخفض لهندسة كهرباء بيلا، للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وأكدت هندسة كهرباء دسوق، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، أن المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي دخل مدينة دسوق هي شارع حويله، شارع شرابي، منطقة داير الناحية، منطقة المستعمره، منطقة عميره، منطقة أول طريق بسيون، شارع الجيش.
ومن جانبها قدمت هندسة كهرباء دسوق اعتذارها للمواطنين عن فصل التيار الكهربائي، وأهابت بالمواطنين القانطين بهذه المناطق ومسؤلي المستشفيات والمخابز والمدارس وغيرها من المؤسسات الخدمية والصحية بضرورة تدبير احتياجاتهم من التيار الكهربائي خلال فترة إنقطاع التيار الكهربائي وحتي عودته مرة آخري، بعد ظهر اليوم.

في سياق أخر، حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس المتوقعة غدًا في كفر الشيخ، حيث تتساقط أمطار غزيرة للغاية تصل لنحو 80%، ورياح عاصفة تضرب سواحل ومدن المحافظة، وهو الأمر الذي يستوجب الحذر من المواطنين تزامنًا مع نوة المكنسة التي تتعرض لها البلاد.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع حالة الأمواج بمياه البحر الأبيض المتوسط بسواحل البرلس، والتي تتخطى ثلاثة أمتار، وهو الأمر الذي يستوجب الحذر لدى العاملين في مهنة الصيد بمياه البحر المتوسط.

حالة الطقس المتوقعة في كفر الشيخ غدًا 
وتسجل درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد، في محافظة كفر الشيخ، 23 مئوية للعظمى، و16 مئوية للصغرى، وسجلت نسبة الرطوبة 64%، وسرعة الرياح 31 كيلو /ساعة، والأمطار 80%.