رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان لازم يشرك فتوح وكهربا

ميدو يكشف أخطاء فيتوريا أمام موزمبيق وعبد العال يتهم الشناوي

ميدو
ميدو

تعرض الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا،  لانتقادات هائلة من خبراء اللعبة ونجوم الساحرة المستديرة عقب السقوط فى فخ افاعي موزمبيق،حيث أكد أحمد حسام ميدو،  أن تغييرات الخواجة البرتغالي، وتجاهل إشراك كهربا،كانت وراء نتيجة التعادل الصادمة. 

فى الوقت الذى قال فيه رضا عبدالعال، أن فيتوريا، لم يذاكر موزمبيق، وحمل الشناوي، مسؤولية الهدف الأول. 

 

 

ميدو: تغييرات فيتوريا سبب التعادل أمام موزمبيق ولم تكن موفقة وكان لا بد من دور لـ كهربا

قال أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن تغييرات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، كانت غير موفقة أمام منتخب موزمبيق ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات إذاعية:" روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ظهر عليه عدم التحضير الجيد لمنتخب موزمبيق، عكس المدرب الأخر الذي درس مصر جيدًا، وقام باللعب على الأخطاء الفردية للمنتخب الوطني، بجانب غلق مفاتيح لعب مصر.

وأضاف ميدو:" روي فيتوريا كان عليه التغييرات تكون بشكل مبكر عن ذلك وكان لا بد من الدفع بـ أحمد فتوح ومحمود عبد المنعم كهربا واستغلال حالتهم الفنية مع موزمبيق، خاصة كهربا لاعب عكس مستوي أحمد حسن كوكا، لأن كوكا شبيه لـ مصطفي محمد، فكان لا بد من الدفع بـ كهربا لأنه لاعب يستطيع التسجيل فى أى وقت من المباراة.

وتابع:" للأسف تغييرات فيتوريا كانت غير موفقة ومتأخرة وكانت سبب التعادل.

 

 

عبد العال: المنتخب فرط في فوز سهل أمام موزمبيق

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن منتخب مصر فرط في فوز سهل أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" منتخب مصر لم يستغل الانطلاقة القوية في بداية المباراة وتسجيل هدف مبكر عن طريق مصطفى محمد في مرمي موزمبيق ".
وتابع:" من وجهة نظري أن البرتغالي روي فيتوريا لم يدرس منتخب موزمبيق جيدًا وهو سبب التعادل في مباراة المنتخبين ".

 

رضا عبدالعال: أمم إفريقيا ستشهد مفاجآت مدوية

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار ستشهد العديد من المفاجآت المدوية في الفترة المقبلة.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستشهد العديد من المفاجآت المدوية في كل الأدوار خاصة الدور الأول بالبطولة الأفريقية ".

وأضاف:" أنتظر تقديم منتخب مصر مشوار قوي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية والتأهل لنهائي البطولة التي تقام في كوت ديفوار ".

 

عبد العال: الشناوي يتحمل مسؤولية الهدف الأول لموزمبيق

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر تعامل بشكل غير جيد مع كرة الهدف الأول لمنتخب موزمبيق في مباراة الفريقين ببطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن محمد الشناوي يتحمل مسؤولية الهدف الأول الذي سجله منتخب موزمبيق في مرمى منتخب مصر وتعامل بشكل غير جيد مع الكرة".


وتابع:" روي فيتوريا أخطأ في التشكيل الذي خاض به مباراة منتخب موزمبيق وهو سبب التعادل ".