رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصعيد حارسان جدد

ملخص تدريب الزمالك قبل لقاء الكويت وصدمة معتمد جمال وراحة للثنائي

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، قبل 24 ساعة من خوض اللقاء الودي أمام الكويت الكويتي، المقرر إقامته عصر غدا على ملعب محمد حسن حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء، فى إطار تجهيز اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

راحة لعبد الغنى ويوسف أوباما

حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين، استعدادًا للفترة المقبلة.
جاء حصول عبد الغني على راحة بإذن من الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال، على أن يتواجد اللاعب مع الفريق غدًا الثلاثاء بصورة طبيعية.

 

حصل يوسف إبراهيم "اوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي.

جاء غياب "اوباما" بعدما اشتكى من اجهاد عضلي خفيف، ليحصل على راحة من مران اليوم، وسيتواجد مع الفريق غدًا الثلاثاء بصورة طبيعية.

 

 

 


تقسيمة فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء الكويت  الكويتي


حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران اليوم الاثنين،  استعدادًا للفترة المقبلة.
وأدى اللاعبون العديد من الجمل الفنية المختلفة خلال المران، وتولى معتمد جمال المدير الفني للفريق تدريب مجموعة، في حين تولى أحمد مجدي المدرب العام تدريب المجموعة الأخرى.
وحرص الجهاز الفني للفريق على منح اللاعبين تعليمات مستمرة خلال الفقرة الفنية لتنفيذ المطلوب منهم بشكل دقيق.

ثنائي جديد في تدريب الزمالك اليوم

 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد حارسي مرمى فريق الشباب يوسف حمادة مواليد 2005 ومحمود أشرف مواليد 2004، للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، التي أقيمت على ملعب النادي.
وقاد محمد عبد المنصف مدرب حراس الزمالك تدريبات قوية لحراس المرمى محمد عواد وعبد الرحمن نفاد بجانب الثنائي يوسف حمادة ومحمود أشرف.
ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال للاستفادة بالعناصر المميزة من قطاع الناشئين وتصعيدها للفريق الأول.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أمام فريق الشباب الكويتي عصر غدًا الثلاثاء على ملعب النادي في ظل فترة التوقف الدولي الحالية.

اجتماع معتمد جمال مع مصطفى شلبي

عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحمد مجدي المدرب العام جلسة مع مصطفى شلبي لاعب الفريق عقب انتهاء مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي.
وتعرض مصطفى شلبي لكدمة خفيفة في القدم خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة اللاعب.
وأكد مصطفى شلبي في حديثه مع الجهاز الفني أن الكدمة التي تعرض لها خفيفة ولا يعاني من أي إصابات.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.